توصيات سهم ريدان 6012

التوصيات
سهم ريدان

شركة ريدان تعلن عن أبرام عقدين لمنح احقية الامتياز التجاري في عرعر والباحة

اعلنت “شركة ريدان الغذائية” عن توقيع عقدين لمنح احقية الامتياز التجاري تحت العلامة التجارية “ريدان” في عرعر والباحة لمدة خمس سنوات.

وقالت الشركة انه تم توقيع العقد الأول من قبل وكيل الامتياز لشركة سول المحدودة في مدينة بلجرشي بمنطقة الباحة طريق الملك عبد العزيز، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأشارت إلى أن قيمة العقد تشمل رسم الامتياز التجاري 87 ألف ريال سعودي، إضافة إلى 6 بالمئة من إجمالي المبيعات.

وفي بيان منفصل للشركة اعلنت الشركة عن توقيعها عقداً مع جمعية رعاية الأيتام في رؤوف بمدينة عرعر بمنحها حق الامتياز التجاري في مدينة عرعر.

وأشارت الشركة إلى أن قيمة العقد بلغت 130 ألف ريال سعودي تشمل قيمة رسم الامتياز التجاري إضافة إلى 6 بالمئة من إجمالي المبيعات.

كما أشارت إلى أن هذه العقود سيكون لها أثر مالي إيجابي على الشركة في الربع الأول من عام 2023م، وبهذه العقود، قالت الشركة إن توسيع وانتشار سلسلة شركة ريدان للأغذية في المملكة العربية السعودية سيزداد.

وأعلنت شركة ريدان عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن تخفيض رأسمال الشركة وإيداعهم في حساب المستثمرين بعد موافقة الجمعية العامة الغير عادية المنعقدة في 5 أكتوبر من العام الجاري، وبلغ قيمة المبلغ العائد من عملية بيع كسور الأسهم 142,223.01 ريال سعودي، بعدد أسهم مباعة 5235 سهم.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 24.76 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 25.00 وصل إلى الأدنى عند 24.76 والأعلى عند 25.40، وحجم التداول 125,283، وقيمة التداول 3,137,261.00، بعدد صفقات 447، والقيمة السوقية 391.46.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *