توصيات سهم ريدان 6012

التوصيات
سهم ريدان

خسائر شركة ريدان تنخفض إلى 21 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وأرباح الربع الثالث تبلغ 911 ألف ريال سعودي

تدير وتمتلك شركة ريدان الغذائية عدد من المطاعم تحت مسمى مطاعم ريدان، وانخفضت خسائر الشركة إلى 21 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بخسائر بقيمة 31 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان سبب انخفاض الخسائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى انخفاض المصاريف التمويلية وارتفاع نسبة المبيعات.

وأوضحت الشركة ان سبب تحقيق أرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى انخفاض المصاريف التمويلية وارتفاع نسبة المبيعات وانخفاض المصاريف الإدارية والعمومية بجانب الأرباح من استبعاد عقارات ومعدات وآلات.

وأوضحت الشركة ان سبب تحقيق الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثاني من نفس العام يرجع إلى نفس الأسباب السابقة.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين بلغت 186.83 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل 256.18 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي بعد استبعاد حقوق الأقلية.

وقالت الشركة ان الخسائر المتراكمة قد بلغت 178.503 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بما يعادل 52.89 بالمئة من رأسمال الشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 26.35 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.65 وصل إلى الأدنى عند 26.35 والأعلى عند 27.00، وحجم التداول 54,677، وقيمة التداول 1,456,279.00، بعدد صفقات 282، والقيمة السوقية 416.59.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *