توصيات سهم سناد القابضة “عسير سابقاً” 4080

التوصيات
سهم سناد القابضة

الجمعية العامة لشركة سناد القابضة توافق على انتخاب مجلس الإدارة لمدة ثلاث سنوات

وافق مساهمي شركة “سناد القابضة” في اجتماع الجمعية العامة العادية على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة المقبلة، التي تبدأ في 27 أكتوبر من العام الجاري لمدة ثلاث سنوات حتى 26 أكتوبر 2025م.

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول السعودية، ان الأعضاء هم: سليمان إبراهيم عبد الله الحديثي، منصور عبد العزيز راشد البصيلي، عبد الله إبراهيم سليمان الهويش، عبد العزيز محمد عبده عبد الله يماني، عمرو محمد عبد الله كامل، عمر عبد الله علي جفري، فيصل محمد أمين شاكر، حسين علي حسين شبكشي، سعد عبد العزيز ناصر الخلب.

وكانت قد سجلت “شركة سناد القابضة” المعروفة سابقًا باسم عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات” زيادة حادة في الخسائر في الربع الثاني من العام الجاري، بنسبة 2437.5 بالمئة على أساس سنوي.

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضرائب 20.3 مليون ريال سعودي، مقابل خسائر بقيمة 800 ألف ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب البيانات المالية للشركة المنشورة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة ان زيادة الخسائر يرجع إلى تسجيل خسائر تشغيلية بسبب انخفاض إجمالي الربح وانخفاض الربح من المبيعات بجانب تسجيل خسارة من الاستثمارات بجانب ارتفاع مصاريف البيع والمصاريف التمويلية وذلك مقابل أرباح تم تحقيقها خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.84 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.92 وصل إلى الأدنى عند 12.70 والأعلى عند 12.92، وحجم التداول 438,548، وقيمة التداول 5,605,976.00، بعدد صفقات 887، والقيمة السوقية 1,622.83.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *