توصيات سهم شمس 4170

التوصيات
سهم شمس

شركة شمس تمدد اتفاقية الاستحواذ على 3 فنادق بجدة والدمام والرياض

اعلنت شركة “شمس للمشروعات السياحية” عن توصلها لاتفاق مع شركة “شعاع كابيتال العربية السعودية” وذلك لتمديد مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على 3 فنادق بجدة والدمام والرياض لفترة إضافية أخرى من 30 سبتمبر من العام الجاري حتى 30 نوفمبر من العام الجاري.

وقالت الشركة أن ذلك جاء لاستكمال إجراءات العناية وغيرها من الاستعدادات اللازمة لتنفيذ اتفاقية الصفقة وغيرها من الاتفاقيات النهائية، بحسب بيان الشركة على موقع “تداول السعودية”.

وأضافت الشركة أنها في المراحل الأخيرة من أعمال الفحص، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات كبيرة في الصفقة في وقت لاحق، وقالت الشركة أن المحادثات جارية مع بعض البنوك المحلية لتمويل جزء من الصفقة، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات كبيرة بشأن الصفقة في وقت لاحق.

وكانت قد أعلنت الشركة في 22 يوليو من العام الجاري أنها وقعت مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على ثلاث فنادق بجدة والدمام والرياض المملوكين لصندوق الضيافة والذي تديره شركة “شعاع كابيتال العربية السعودية”، بمبلغ يقدر بـ 735 مليون ريال سعودي غير شامل الضريبة العقارية، وفي 25 أغسطس من العام الجاري اعلنت الشركة عن تمديد مذكرة التفاهم الغير ملزمة لفترة أخرى.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 190.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 192.00 وصل إلى الأدنى عند 190.00 والأعلى عند 192.20، وحجم التداول 63,461، وقيمة التداول 12,130,115.00، بعدد صفقات 571، والقيمة السوقية 1,002.56.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *