توصيات سهم طيبة 4090

التوصيات
سهم طيبة

شركة طيبة تعلن عن ترسية أعمال لمبنى فندق الشيراتون بقيمة 430.7 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة طيبة للاستثمار عن فوزها بمناقصة بناء فندق شيراتون طيبة بالمدينة المنورة بقيمة 430.7 مليون ريال سعودي (غير شامل الضرائب)، مع المقاول الرئيسي شركة الإنشاءات العربية السعودية.

وقالت الشركة أن هذا جاء لقطعتي أرض رقم (108) و (153) المملوكة للشركة في الجانب الشمالي من المسجد النبوي الشريف الذي يقع في المنطقة المركزية للمدينة المنورة، بمساحة إجمالية 2005 متر مربع، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأوضحت الشركة إلى أن الفندق من فئة الخمس نجوم يتكون من برجين متقابلين متصلين بجسر في الطابق العلوي، ويحتوي على 19 طابق عبارة عن ميزانين وارضي و13 دور متكرر يحتوي على أجنحة عادية وملكية وغرف فندقية تبلغ 435 غرفة.

كما تم تخصيص جزء لمواقف السيارات والخدمات الفندقية، ابتداء من الطابق السفلي الرابع حتى الميزانين، كما يضم الفندق مطعمًا مركزيًا والعديد من المعارض التجارية، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات صلة في العقد.

شركة طيبة توقع عقد شراء مركز تجاري في مدينة الرياض بقيمة 220 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة طيبة للاستثمار عن توقيع عقد شراء مركز تجاري في مدينة الرياض مقام على مساحة 16500 متر مربع في طريق الملك عبد الله – حي الحمراء لتوسيع وتنويع استثمارات الشركة.

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول سعودية، أن قيمة الصفقة بلغت 220 مليون ريال سعودي باستثناء قيمة الضرائب أو أي عمولات أخرى.

ولفتت إلى أنه سيتم دفع قيمة شراء المركز عندما يكون العقار شاغرًا لطيبة، وسيتم تمويل الصفقة من موارد الشركة الخاصة بالإضافة إلى تسهيلات ائتمانية من الجهات التمويلية.

ولفتت إلى أن المركز التجاري يتكون من ثلاثة طوابق، مع محلات ومواقف سيارات بالدور الأرضي، ووحدات مكتبية وخدمات في الطابقين الأول والثاني، وقالت الشركة إن الصفقة تهدف إلى تعزيز استثمار الشركة من خلال شراء أصول مدرة للدخل ذات عوائد جيدة، مما يعود بالفائدة على الشركة ومساهميها.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 28.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 28.15 وصل إلى الأدنى عند 28.10 والأعلى عند 28.40، وحجم التداول 56,125، وقيمة التداول 1,582,281.00، بعدد صفقات 219، والقيمة السوقية 4,524.97.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *