توصيات سهم طيبة 4090

التوصيات
سهم طيبة

شركة طيبة للاستثمار تحقق أرباح بقيمة 97.6 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وأرباح الربع الثالث بلغت 42.8 مليون ريال سعودي

تمتلك وتدير شركة طيبة للاستثمار مجمع طيبة السكني المجاور للحرم النبوي الشريف، وقد حققت الشركة أرباح بقيمة 97.6 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بخسائر بقيمة 53.2 مليون ريال سعودي تم تسجيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان تحقيق الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى تحسن مستوى التحصيل من العملاء مما ساعد على تخفيض مخصص خسائر الائتمان المتوقعة على ذمم المدينة، بجانب زيادة إيرادات التشغيل الفندقي بسبب التعافي التدريجي من آثار فيروس كورونا مع اشتمال هذه الفترة موسم الحج 1443ه وشهر رمضان.

وأوضحت الشركة ان تحقيق الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة لنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى نفس الأسباب.

وقالت الشركة ان تحقيق الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع السابق من نفس العام يرجع إلى زيادة إيرادات المراكز التشغيلية والتجارية بسبب رفع قيود جائحة كورونا بجانب الأرباح المحققة من تعويض نزع ملكية إحدى أراضي الشركة.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين قد بلغت 3650.27 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل 4329.04 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 27.50 وصل إلى الأدنى عند 27.45 والأعلى عند 27.90، وحجم التداول 44,294، وقيمة التداول 1,229,244.00، بعدد صفقات 219، والقيمة السوقية 4,476.83.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *