توصيات سهم عسير “سناد القابضة حالياً” 4080

التوصيات
سهم عسير

شركة “عسير” تعلن عن تغيير أسمها إلى شركة “سناد القابضة”

أعلنت شركة “عسير” التي تعمل في مجال التجارة والصناعة السياحة والزراعة والمقاولات والعقارات عن استكمال كافة الاجراءات القانونية لتغير أسمها لشركة “سناد القابضة”.

وقالت الشركة انها قررت تغيير أسمها إلى شركة سناد القابضة بناءً على قرار اجتماع الجمعية العمومية الغير العديدة الذي أنعقد في 9 يناير من العام الجاري، بناءً على بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وفي 10 يناير من العام الجاري، أعلنت الشركة أنه من خلال اجتماع الجمعية العامة الغير عادية لمساهمي الشركة، تم الموافقة على تعديل المادة 2 من النظام الأساسي المتعلقة باسم الشركة والتعديل على المادة 3 من النظام الأساسي المتعلقة بأغراض الشركة. وتعديل المادة 5 من النظام الأساسي للشركة المتعلق بالمركز الرئيسي للشركة.

وقالت الشركة حينها إنه سيتم الإعلان على موقع تداول السعودية بعد الانتهاء من الإجراءات وموافقة الجهات المختصة على تعديل اسم الشركة.

وكانت قد سجلت شركة “سناد القابضة” ارتفاع كبير لخسائر الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة بلغت 2437.5 بالمئة على أساس سنوي.

وقد بلغ صافي الخسائر بعد الزكاة والضرائب 20.3 مليون ريال سعودي خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل خسائر بقيمة 800 ألف ريال سعودي خلال نفس الفترة من العام الماضي، بحسب بيان الشركة المالي المنشورة على موقع “تداول السعودية”.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 13.38 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.30 وصل إلى الأدنى عند 13.20 والأعلى عند 13.40، وحجم التداول 326,351، وقيمة التداول 4,340,524.00، بعدد صفقات 659، والقيمة السوقية 1,691.08.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *