توصيات سهم كيمانول 2001

التوصيات
سهم كيمانول

شركة كيمانول تقوم بسداد جميع القروض السابقة بقيمة 400 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة كيمانول “شركة كيمائيات الميثانول” عن سدادها لجميع القروض السابقة بقيمة 400 مليون ريال سعودي مما قد يساعدها في خفض التكاليف المالية.

وقالت شركة كيمانول انها قد حصلت على قروض مرابحة مؤخراً متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية وذلك بتكلفة وشروط تنافسية، بحسب بيان الشركة على موقع “تداول السعودية”.

وأوضحت الشركة انه من المتوقع ان يكون هناك أثر ايجابي مالي على الشركة مع الاعوام القادمة وذلك نتيجة لانخفاض التكاليف المالية مقارنة بالقروض السابقة.

وأكدت الشركة ان سيكون هناك أثر مالي ايجابي خلال الاعوام القادمة ولكن لم يتم تحديده الان وذلك بسبب تغير معدل العائد الداخلي بين بنوك المملكة العربية السعودية كل فترة وأخرى.

وكانت قد أعلنت شركة كيمانول في شهر يوليو من العام الجاري عن توقيع اتفاقية بينها وبين مصرف الإنماء والبنك السعودي الفرنسي خاصة بتمويل مرابحة متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية بقيمة 695 مليون ريال سعودي.

شركة كيمانول تعين “حابس ياسين الشمري” رئيس تنفيذي لها

اعلنت شركة كيمانول “شركة كيمائيات الميثانول” عن تعينها لـ “حابس ياسين الشمري” رئيس تنفيذي لعمليات الشركة (COO)، واضافت الشركة ان حابس الشمري قد تولى مهامه الوظيفية بداية من شهر سبتمبر من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على “موقع تداول السعودية”.

وأوضحت الشركة ان حابس الشمري قد عمل في “شركة ارامكو السعودية” لمدة 36 سنة في عدة مناصب إدارية، وشارك في كثير من المشروعات الكبري للشركة مثل “ساتورب – لوبرف”.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 33.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 33.70 وصل إلى الأدنى عند 32.95 والأعلى عند 33.70، وحجم التداول 347,705، وقيمة التداول 11,560,821.00، بعدد صفقات 977، والقيمة السوقية 2,225.85.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *