توصيات سهم كيمانول 2001

التوصيات
سهم كيمانول

مجلس إدارة شركة كيمانول يوصي بشراء عدد من أسهم الشركة بغرض الاحتفاظ بها كأسهم خزينة

اعلنت شركة كيمانول “شركة كيماويات الميثانول” في 17 نوفمبر الماضي عن توصية مجلس إدارتها للجمعية العامة غير العادية للموافقة على شراء بعض أسهمها للاحتفاظ بها كأسهم خزينة تصل إلى 3.372 مليون سهم كحد أقصى، بشرط ان لا يتعدى نسبة 5 بالمئة من الأسهم المصدرة.

وقالت الشركة ان الهدف من هذا الشراء هو الاحتفاظ بهذه الأسهم كأسهم خزينة، في حال رأى مجلس الإدارة أو من يفوضه أن سعر سهم السوق أقل من قيمته العادلة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة إن عملية الشراء ستتم تمويلها من أموال الشركة الخاصة، مشيرة إلى أن الشركة لا تملك حاليًا أي أسهم خزينة.

وأضافت أنه سيتم تقديم التوصية في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة، والذي سيقرر لاحقًا موافقته على عملية الشراء، مبينة أنه سيلبي جميع المتطلبات والموافقات التنظيمية قبل إتمام عملية الشراء.

وأضافت أنها ستفي بشرط الملاءة المالية المنصوص عليه في المادة 12 (الفقرة الثالثة) من الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن قانون الشركات الخاص بشركات المساهمة العامة.

وخلال الربع الثالث من العام الجاري كشفت النتائج المالية لشركة كيمانول تراجع في صافي ربحها بنسبة 62.8 بالمئة على أساس سنوي وبنسبة 70.11 بالمئة على أساس ربع سنوي، وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضرائب 27.55 مليون ريال سعودي مقابل 74.11 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 28.75 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 28.40 وصل إلى الأدنى عند 28.05 والأعلى عند 28.95، وحجم التداول 505,421، وقيمة التداول 14,463,327.00، بعدد صفقات 1,439، والقيمة السوقية 1,939.19.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي