توصيات سهم كيمانول 2001

التوصيات
سهم كيمانول

شركة كيمانول توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة لمدة 6 أشهر بقيمة 450 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة كيماويات الميثانول “كيمانول” عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة لمدة 6 أشهر مع مؤسسات مملوكة لكيانات صناعية مختلفة وصناديق حكومية، والغرض من ذلك هو المشاركة في الاستثمار في تصنيع ميثيل ثنائي إيثانول أمين بقيمة تقارب 450 مليون ريال سعودي.

وقالت كيمانول إن المذكرة كانت تعزيزًا لخطط التحول الاستراتيجي المستقبلية للشركة. لكي تكون من أكبر مصنعي البتروكيماويات المتخصصة في المنطقة تماشياً مع رؤية المملكة 2030، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن الأثر المالي لهذه المشاريع سيتم تحديده بعد الانتهاء من جميع الاتفاقيات المتعلقة بمذكرة التفاهم وتوقيع الاتفاقيات النهائية، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أي تقدم أو تطورات بخصوص مذكرة التفاهم هذه في وقت لاحق.

كيمانول توقع اتفاقية تعاون مع شركة العالمية للصناعات التحويلية بقيمة 500 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة كيمانول أنها وقعت اتفاقية تعاون مع الشركة العالمية للصناعات التحويلية بتكلفة مبدئية 500 مليون ريال سعودي.

وبحسب بيان أصدرته الشركة على موقع تداول السعودية، قالت الشركة إن الاتفاقية تهدف إلى إقامة شراكة إستراتيجية لإنتاج الكيماويات المتخصصة، وأهم منتجاتها الكاولين كلوريد وميثل ثنائي إيثانول.

وتهدف الاتفاقية أيضًا إلى دراسة إمكانية إنتاج بعض المواد الأخرى، مثل ثنائي كبريتيد الميثيل، وكبريتات ثنائي ميثيل، ومشتقات الكلورين، وبولي ألفا أوفلينات ومذيبات عطرية، والتي يتم تحديدها حاليًا.

وأضافت أن الاتفاقية تعزز خطط التحول الاستراتيجي المستقبلية لشركة كيمانول لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للبتروكيماويات المتخصصة في المنطقة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 26.30 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.00 وصل إلى الأدنى عند 25.50 والأعلى عند 26.30، وحجم التداول 1,166,494، وقيمة التداول 30,150,359.00، بعدد صفقات 1,903، والقيمة السوقية 1,773.94.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي