توصيات سهم لازوردي تداول 4011

التوصيات
سهم لازوردي

الجمعية العامة تقرر عدم صرف مكافآت لأعضاء مجلس إدارة شركة لازوردي

قالت “شركة لازوردي للمجوهرات” ان الجمعية العامة الغير عادية قررت بتاريخ 30 يونيو من العام الجاري بعدم الموافقة على صرف 2.54 مليون ريال سعودي لأعضاء مجلس إدارة الشركة واللجان التابعة وذلك كمكافأة عن السنة المالية الماضية المنتهية في 31 من شهر ديسمبر 2021م.

واضافت الشركة في بيان توضيحي جديد لها أن إعلان الشركة الصادر في 28 سبتمبر من العام الجاري كان يهدف إلى توضيح الأساس القانوني الذي تستخدمه الشركة لتحديد مكافآت أعضاء مجلس الإدارة ولجان مجلس الإدارة التابعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام الماضي.

ذكرت الشركة في 28 سبتمبر أن مكافآت أعضاء مجلس الإدارة تُدفع لأعضاء مجلس الإدارة وفقًا لأحكام النظام الأساسي للشركة وسياسة الشركة الخاصة بالمكافآت الموافق عليها من الجمعية العامة للمساهمين في 2 يونيو من العام الماضي، ووفقًا للأحكام ذات الصلة في نظام الشركات.

كما ذكرت أن المكافأة المذكورة تشمل رسوم مستحقة لحضور الأعضاء لاجتماعات مجلس الإدارة واللجان، والتي يتم تحديد مبلغها مسبقًا من قبل الجمعية العامة للمساهمين، وبالتالي تشكل التزامًا قانونيًا وتعاقديًا ملزمًا على أعضاء مجلس الإدارة واللجان المعينة من قبل الشركة.

وبحسب بيانات شركة لازوردي، رفضت الجمعية العمومية غير العادية للمساهمين في اجتماعها المنعقد في 30 يونيو من العام الجاري الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر من العام الماضي 2021م، ورفضت ايضاً تقاضي أعضاء مجلس الإدارة 2.5 مليون ريال سعودي كمكافآت عن نفس السنة المالية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.46 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.80 وصل إلى الأدنى عند 14.44 والأعلى عند 14.82، وحجم التداول 265,753، وقيمة التداول 3,889,336.00، بعدد صفقات 601، والقيمة السوقية 831.45.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *