توصيات سهم لازوردي تداول 4011

التوصيات
سهم لازوردي تداول

شركة لازوردي تدعو مساهميها لحضور الاجتماع الأول للجمعية العامة الغير عادية

دعا مجلس إدارة شركة لازوردي مساهمي الشركة للتصويت والمشاركة في الاجتماع الاول للجمعية العامة الغير عادية عن طريق وسائل التقنيات الحديثة بمشيئة الله يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر من العام الجاري 28-4-1444ه في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً عن طريق استخدام منظومة تداولاتي، وسيكون مكان انعقاد الجمعية بمدينة الرياض.

وحق الحضور للمساهمين المسجلين لدي سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع مع نهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع وطبقاً للوائح والأنظمة.

ويعد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية صحيح إذا حضره مساهمي الشركة الذين يمثلون نصف رأسمال الشركة على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول، سيتم عمل الاجتماع الثاني للجمعية وذلك بعد ساعة واحدة من انتهاء المدة المخصصة لانعقاد الاجتماع الاول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيح إذا حضره مساهمين يمثلون ربع رأسمال الشركة على الأقل.

وسيناقش الاجتماع العديد من الأعمال ومنها: التصويت على تعديل المادة “14” من نظام الشركة الخاصة بإعادة شراء الشركة أسهمها وارتهانها وبيعها، والتصويت على تعديل المادة “24” من نظام الشركة الخاصة بنصاب القرارات والاجتماعات، والتصويت على تعديل المادة “9” من نظام الشركة الخاصة بالأسهم الممتازة، والتصويت على المادة “49” من نظام الشركة الخاصة بتوزيع أرباح الأسهم الممتازة، والتصويت على تعديل معايير عضوية مجلس الإدارة وتعديل لائحة عمل مجلس الإدارة وتعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات وتعديل مكافآت مجلس الإدارة واللجان التنفيذية له.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.48 وصل إلى الأدنى عند 13.98 والأعلى عند 14.54، وحجم التداول 349,721، وقيمة التداول 4,969,184.00، بعدد صفقات 863، والقيمة السوقية 810.75.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!