توصيات سهم لازوردي تداول 4011

التوصيات
سهم لازوردي

ارتفاع أرباح شركة لازوردي بنسبة 17.95 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري بدعم من الإيرادات

ارتفعت أرباح شركة لازوردي للمجوهرات بنسبة 17.95 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي، في ظل زيادة الدخل التشغيلي.

وقالت الشركة ان صافي الربح بعد الزكاة والضرائب ارتفع إلى 9.2 مليون ريال سعودي خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بقيمة 7.8 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب نتائج الشركة على موقع تداول السعودية.

وأوضحت الشركة ان الزيادة في صافي الأرباح يرجع إلى الدخل التشغيلي لعائدات البيع بالجملة والتجزئة وإيرادات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ومصر.

وارتفعت أرباح الشركة بنسبة 8.23 ​​في المائة على أساس ربع سنوي مقابل أرباح الربع السابق التي بلغت 8.5 مليون ريال سعودي.

وأظهر التقرير المالي للشركة ارتفاع صافي أرباح الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بنسبة 20.77 بالمئة إلى 31.4 مليون ريال سعودي، مقارنة بأرباح بقيمة 26 مليون ريال سعودي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقي 5 ديسمبر من العام الجاري أعلنت شركة لازوردي عن تسلمها تقرير التقييم الشرعي الخاص بأعمال الشركة الصادر عن شركة دار المراجعة الشرعية التي تعد المستشار الشرعي للشركة.

وقالت الشركة ان التقرير أوضح ان نشاط الشركة وأعمالها خلال الربع الثالث من العام الجاري متوافق مع المعايير والضوابط الشرعية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.94 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.08 وصل إلى الأدنى عند 12.88 والأعلى عند 13.22، وحجم التداول 96,414، وقيمة التداول 1,252,128.00، بعدد صفقات 327، والقيمة السوقية 744.05.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي