توصيات سهم لازوردي تداول 4011

التوصيات
سهم لازوردي

شركة لازوردي تعلن تسلمها تقرير التقييم الشرعي الخاص بأعمال الشركة

اعلنت شركة لازوردي للمجوهرات أنها تلقت اليوم 5 ديسمبر من العام الجاري تقرير التقييم الشرعي بالرقم التسلسلي “LAE-1122-07-04-12-22” المتعلق بأعمال الشركة من هيئة المراجعة الشرعية (الدار) الذي يعد مستشار شرعي للشركة.

وقالت الشركة ان التقرير أظهر أن عمليات وأنشطة الشركة في الربع الثالث من العام الجاري متوافق مع المعايير والضوابط الشرعية، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إنه تم تعيين “الدار” لفحص ودراسة مدى توافق عمليات وأنشطة الشركة مع الضوابط والمعايير الشرعية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية وغيرها من الضوابط والمعايير المذكورة في التقرير، كما ستقدم الشركة النصائح الشرعية اللازمة لمواصلة التزام الشركة بالمعاير والضوابط المذكورة في جميع مراحل التكليف.

مجلس إدارة شركة لازوردي يدعو مساهميه لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية

دعا مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات مساهميه للحضور والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الثالث” والمقرر عقده بالتكنولوجيا الحديثة بإذن الله يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر من العام الجاري عن طريق استخدام منظومة تداولاتي مدينة الرياض.

وحق الحضور للمساهمين المقيدين لدى سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع مع نهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع بحسب اللوائح والانظمة.

ومن المقرر ان يصوت المجلس على تعديل المادة التاسعة من نظام الشركة الأساسي المتعلق بالأسهم الممتازة، والتصويت على تعديل المادة الرابعة عشر المتعلقة بإعادة شراء الشركة لأسهمها وبيعها، والتصويت على تعديل المادة الرابعة والعشرون الخاص بنصاب القرارات والاجتماعات، والتصويت على تعديل المادة التاسعة والأربعون الخاص بتوزيع أرباح الأسهم الممتازة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.54 وصل إلى الأدنى عند 12.52 والأعلى عند 12.82، وحجم التداول 206,932، وقيمة التداول 2,623,717.00، بعدد صفقات 543، والقيمة السوقية 730.25.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي