توصيات سهم نادك 6010

التوصيات
سهم نادك

تعلن شركة “نادك” عن استقالة اثنين من أعضاء مجلس الإدارة وتعيين عضوين جديدين

اعلنت شركة نادك “الشركة الوطنية للتنمية الزراعية، في بيان لها عن استقالة عضوين من مجلس الإدارة في الرابع من أكتوبر من العام الجاري لظروف شخصية.

وقالت الشركة في تصريح لموقع “تداول السعودية” أن العضوين هما عمر بن حمد الماضي عضو مستقل من عضوية مجلس الإدارة، ولجنة المراجعة واللجنة التنفيذية، وصالح بن حسن العفالق وهو عضو غير تنفيذي من عضوية مجلس الإدارة، لجنة المراجعة ولجنة المكافآت والترشيحات، وبناءً عليه، قالت الشركة؛ أن مجلس الإدارة قد وافق على الاستقالة في اجتماعه في 4 أكتوبر من العام الجاري.

وقرر مجلس الإدارة تعيين العضو غير التنفيذي أحمد بن سعود شاهيني والعضو المستقل إبراهيم بن محمد العامر في منصبي مجلس الإدارة الشاغرين اعتبارًا من 5 أكتوبر من العام الجاري لاستكمال دورة المجلس الحالية الذي ينتهي في 10 أبريل عام 2024م.

وقالت الشركة إن أحمد بن سعود شاهيني لديه خبرة واسعة في قطاع الأعمال، حيث شغل منصب عضو مجلس إدارة في العديد من مجالس الإدارة ومن خلال قيادته الواسعة في مختلف المجالات على مدار الـ 16 عامًا الماضية، وعمل في العديد من القطاعات المختلفة كسلاسل الإمداد والمبيعات وتطوير الأعمال.

ويعمل حالاً مستشار الرئيس التنفيذي لشركة سالك السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني، ويعمل كعضو مجلس إدارة في العديد من الشركات كشركة إينوكيم، وشركة نبع للخدمات الطبية، ومجموعة شاهيني القابضة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 26.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.00 وصل إلى الأدنى عند 26.00 والأعلى عند 26.15، وحجم التداول 193,203، وقيمة التداول 5,037,683.00، بعدد صفقات 339، والقيمة السوقية 2,642.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *