توصيات سهم نادك 6010

التوصيات
سهم نادك

شركة نادك توقع مذكرة تفاهم مع شركة لحاء للإنتاج الزراعي لإنتاج تقاوي البطاطس

أعلنت شركة نادك “الشركة الوطنية للتنمية الزراعية” عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع “شركة لحاء” للإنتاج الزراعي لإنتاج ونشر بذور البطاطس في المملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة ان المذكرة سارية اعتبارًا من 1 أكتوبر من العام الجاري وتنتهي في 30 أبريل من العام القادم، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت ان القيمة المالية الكاملة سيتم تحديدها والإعلان عنها بعد اكتمال أعمال الفحص النافي للجهالة من الناحية التجارية والقانونية والمالية.

كما أشارت إلى أنه لا الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك” ولا مساهميها الرئيسيين ولا أعضاء مجلس إدارتها لديهم أي حصة ملكية في شركة لحاء للإنتاج الزراعي.

ولفتت الشركة إلى أن مذكرة التفاهم تحدد الإطار العام للتعاون المشترك بين الطرفين، بما في ذلك رغبة الطرفين في دراسة الاستثمار المشترك في مجال إنتاج بذور البطاطس وإكثارها، ووضع أسس وشروط التنظيم للعلاقة بين الطرفين بخصوص هذا الاستثمار.

كما يتضمن اتفاق الطرفين على توحيد جهودهما الاستثمارية والعمل فيما بينهما لخدمة مصالحهما المشتركة، بجانب اتفاق الطرفين على تعيين مستشارين قانونيين وماليين وفنيين مستقلين وذلك في حال رغبتهم او إذا طلبت الجهات الرسمية ذلك.

وقالت شركة نادك ان شركة لحاء للإنتاج الزراعي هي شركة متخصصة في تسويق وزراعة البطاطس وتقدم ايضاً حلول التبريد والتخزين للعديد من سلاسل الإمداد للمنتجات الزراعية داخل المملكة العربية السعودية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 24.54 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 24.22 وصل إلى الأدنى عند 24.20 والأعلى عند 24.60، وحجم التداول 169,161، وقيمة التداول 4,119,903.00، بعدد صفقات 594، والقيمة السوقية 2,494.25.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!