توصيات سهم نادك 6010

التوصيات
سهم نادك

مجلس إدارة شركة نادك يوافق على الخطة الاستراتيجية لتوسيع نطاق منتجات الشركة ودخولها في أنشطة جديدة

اعلنت شركة نادك “الشركة الوطنية للتنمية الزراعية” عن موافقة مجلس إدارتها على الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة حتى عام 2027.

وقالت الشركة ان الخطة تهدف إلى تعزيز حضور الشركة في الأنشطة الرئيسية على المستويين المحلي والإقليمي، وبالتالي تعزيز نمو الأعمال الحالية للشركة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت إن الخطط الإستراتيجية للشركة تشمل توسيع نطاق منتجاتها وإطلاق أعمال جديدة، ولفتت إلى أن المحاور الرئيسية للخطة الاستراتيجية تشمل تمكين الشركة من إطلاق أنشطة جديدة، وتوسيع منطقتها الجغرافية، وتعزيز قدراتها الابتكارية وتطوير منتجاتها.

كما يشمل الاستثمار في البنية التحتية، وإدخال التقنيات الحديثة في صناعة الأغذية والمشروبات، والتركيز على الكفاءة وإدارة التكاليف وتحقيق الجودة العالية المستدامة.

كما تتضمن الخطة اعتماد الطاقة النظيفة والخضراء وتعزيز هيكل رأس المال بما يتماشى مع الاستراتيجية واحتياجات التمويل.

ومن أبرز أهداف الخطة: جعل منتجات نادك الخيار الأول من خلال ريادتها في أسواق الألبان والعصائر والأغذية والمنتجات الزراعية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وتشمل ايضاً الخطة تقوية قطاعات التشغيل الرئيسية وتنمية عوائد الاغذية بجانب الابتكار والنمو من خلال قنوات التجارة الحديثة والتقليدية والخدمات الغذائية، بجانب الاستدامة والكفائة وتقليل التكاليف الفعلية للتمويل من خلال تنويع مصادره، وأوضحت الشركة انها ستعلن عن اي تطورات جوهرية بخصوص في وقت لاحق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 22.06 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 21.92 وصل إلى الأدنى عند 21.80 والأعلى عند 22.18، وحجم التداول 209,081، وقيمة التداول 4,605,758.00، بعدد صفقات 922، والقيمة السوقية 2,242.18.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي