توصيات سهم نسيج 1213

التوصيات
سهم نسيج

شركة نسيج تعتمد العمل بطريقة وحدات العمل الاستراتيجية مع الوحدات التجارية والإنتاجية

اعلنت شركة نسيج العالمية للتجارة (نسيج) عن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على اعتماد العمل بطريقة وحدات العمل الاستراتيجية “SBU” مع الوحدات التجارية والإنتاجية.

وقالت الشركة أن العمل مع وحدات الإنتاج ستنقسم الأقسام التجارية والإنتاجية إلى ثلاث وحدات إستراتيجية، وهما الوحدات الإستراتيجية لمصنع الخيط، بما في ذلك مصنع السجاد ومصنع الموكيت والوحدات الإستراتيجية التي تضم مبيعات المشاريع ومبيعات الجملة والتجزئة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة إنها جزء من جهود الشركة لإعادة هيكلة أعمال الشركة وتطوير أساليب العمل لتمكين الوحدات الإنتاجية والتجارية من زيادة المبيعات والربحية وترشيد النفقات.

واوضحت الشركة أن قائد كل وحدة هو المسؤول عن إعداد الخطط اللازمة لتطوير الوحدة الإستراتيجية والتي تتضمن خطة تنفيذية للفصل المستقبلي للوحدة إلى شركات مستقلة، وتطوير شراكات تخدم أهداف الوحدة، وإعداد الدراسات المناسبة، وإمكانية طرحها في السوق المالي السعودي مستقبلاً، تشيره إلى أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي في الوقت الحالي.

وفي 18 يوليو من العام الجاري اقرت الجمعية العامة العادية لشركة نسيج بتوصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس مال الشركة بنسبة 48.51 بالمئة وذلك لإطفاء خسائرها المتراكمة، وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول السعودية ان الموافقة قد تمت بشأن تخفيض رأس المال إلى 108.97 مليون ريال سعودي من 211.63 ريال سعودي عن طريق إلغاء 10.27 مليون سهم بتخفيض 0.485 سهم لكل سهم.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 47.45 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 48.95 وصل إلى الأدنى عند 47.30 والأعلى عند 49.30، وحجم التداول 156,485، وقيمة التداول 7,513,476.00، بعدد صفقات 654، والقيمة السوقية 517.21.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *