توصيات سهم وفرة 2100

التوصيات
سهم وفرة

شركة وفرة توقع عقداً بقيمة 15.17 مليون ريال سعودي لمدة تسعة أشهر مع شركة جيا لحلول الأغذية

اعلنت شركة وفرة عن توقيعها عقدًا مع شركة جيا لحلو الأغذية في السابع من أغسطس من العام الجاري وذلك لتوريد وتصنيع خطوط الإنتاج آلية لتعبئة وتصنيع اللحوم المطبوخة والمجمدة بقيمة 3.98 مليون يورو ما يعادل 15.17 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة أنه بموجب العقد، ستقوم شركة جيا بتوريد وتصنيع أعلى مستوى من خطوط الإنتاج المؤتمتة، لتعبئة وتصنيع اللحوم المطبوخة والمجمدة لشركة وفرة للصناعة والتنمية كجزء من برنامجها الشامل للنمو والتطوير في مصانع متعددة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة أن مدة العقد تسعة أشهر من تاريخ توقيعه، مبينة الأثر المالي والمدة التي ستنعكس عليها زيادة الطاقة الإنتاجية وإيرادات الشركة ستكون بداية من النصف الثاني من عام 2023م.

وتشير إلى أن شركة جيا من أفضل وأكبر الشركات العالمية في مجال خطوط الإنتاج والمصانع في قطاع الأغذية، بأعلى معايير الجودة.

واضافت الشركة ان العقد يشمل توريد وتصنيع خطوط تعبئة وانتاج العبوات والأنواع المختلفة من الناجتس والبرجر المغطى بالبقسماط والمطبوخ وايضاً تغليف وتعبئة شرائح النقانق واللحوم المطبوخة، وهذه هي البداية لشركة وفرة للارتقاء بمصنع اللحوم والريادة في هذا المجال.

مساهمي شركة وفرة يوافقون على زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية

وافق مساهمي شركة وفرة للصناعة والتنمية في الاجتماع الأخير للجمعية العمومية الغير عادية على زيادة رأس المال بواقع 154.3 مليون ريال سعودي من خلال إصدار أسهم حقوق أولوية، ليرتفع رأس المال بعد زيادة من 77.17 مليون ريال سعودي إلى 231.51 مليون ريال سعودي بزيادة بنسبة 200 بالمئة وذلك عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية حوالي 15.434 مليون سهم.

وقالت الشركة أن قيمة السهم الأسمية 10 ريالات سعودية للسهم وسعر الطرح 10 ريالات سعودية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

بانير اعلاني

وأوضحت الشركة أن سبب زيادة رأس المال هو التوسع في أعمال الشركة، وأتمتة خطوط إنتاجها، والاستخدام الأمثل لعلامتها التجارية في الانتشار في جميع مناطق المملكة، الأمر الذي من المتوقع أن يعود إلى ربحية الشركة وتحقق أهدافها.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 34.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 34.90 وصل إلى الأدنى عند 34.20 والأعلى عند 35.20، وحجم التداول 138,338، وقيمة التداول 4,821,712.00، بعدد صفقات 659، والقيمة السوقية 796.36.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!