توصيات سهم وفرة 2100

التوصيات
سهم وفرة

شركة وفرة توقع عقد مع شركة بافان الايطالية لتوريد خطي انتاج بقيمة 9 ملايين يورو

اعلنت “شركة وفرة للصناعة والتنمية” أنها أبرمت يوم الاثنين 21 نوفمبر من العام الجاري اتفاقية مع شركة بافان الإيطالية (المملوكة لشركة Gia الألمانية) بقيمة 9 ملايين يورو بما يعادل 35 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة إن العقد يشمل توريد خط إنتاج مكرونة بقدرة انتاجية 2100 كجم في الساعة وخط إنتاج شعيرية بقدرة انتاجية 1000 كجم في الساعة، ضمن خطة لتحديث وأتمتة خطوط إنتاج ومصانع الشركة، وتعد شركة بافان واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال تصنيع خطوط المعجنات، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

واضافت الشركة أن التوريد والعمليات ستتم خلال 15 شهر من تاريخ العقد، موضحة أنه من المتوقع أن يكون له تأثير مالي بشكل إيجابي على إيرادات الشركة بدءًا من الربع الأول من عام 2024م.

تحولت شركة وفرة للربحية خلال الربع الثالث من العام الجاري وتقلل خسائرها المتراكمة

أظهرت النتائج المالية لشركة وفرة للصناعة والتنمية خلال الربع الثالث من العام الجاري أن الشركة قد تحولت إلى ربحية مقارنة بصافي خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي حيث خفضت الشركة خسائرها المتراكمة.

وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضرائب 3.02 مليون ريال سعودي مقابل صافي خسارة بقيمة 1.73 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب بيانات الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة أن صافي الربح يرجع بشكل رئيسي إلى ارتفاع نسبة المبيعات وارتفاع متوسط ​​أسعار البيع، وجاء ذلك على الرغم من ارتفاع المصاريف البيعية والتسويقية والإدارية والعمومية وارتفاع تكاليف التمويل وانخفاض نسبة الإيرادات الأخرى.

وتراجعت أرباح الشركة بنسبة 39.95 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي مقارنة بأرباح الربع الثاني من العام الجاري التي بلغت 5.02 مليون ريال سعودي.

وخلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري حققت الشركة صافي أرباح بقسمة 14.19 مليون ريال سعودي مقابل صافي خسائر بقيمة 4.5 مليون ريال سعودي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 29.15 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.00 وصل إلى الأدنى عند 29.15 والأعلى عند 30.50، وحجم التداول 155,987، وقيمة التداول 4,637,487.00، بعدد صفقات 692، والقيمة السوقية 674.82.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي