سهم شركة نيو يتراجع خلال تداولاته الأخيرة على المستوى اللحظي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

شهد سهم شركة نيو “NIO”، شركة السيارات الكهربائية الصينية، تداولاً منخفضاً في آخر جلسة له، حيث حاول السهم إيجاد قاع صاعد يساعده على استرداد زخمه الإيجابي والصعود مجددًا، مع تداولاته بخط ميل تصحيحي صاعد على المدى القصير، مع استمرار الضغط الإيجابي لتداولاته فوق متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يومًا السابقة، بالإضافة إلى ذلك نلاحظ ظهور تقاطع إيجابي بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمستويات مبالغ فيها من التشبع بالبيع، مقارنة بحركة السهم، ما يشير إلى تكون دايفرجنس إيجابي بها.

لذلك نتوقع أن يستأنف السهم اتجاهه الصاعد خلال تداولاته المقبلة، طالما ثبات الدعم عند 11.32، ليستهدف أولى مستويات المقاومة عند 13.21، الاتجاه المتوقع لتداولات السهم المقبلة: ميل إلى الارتفاع.

والسهم ينتمي لقطاع الكماليات الاستهلاكية، وتعد شركة “نيو” شركة قابضة تختص في تصميم وتصنيع وبيع السيارات الكهربائية، وأسسها Bin Li و Li Hong Qin في 28 نوفمبر من عام 2014 ومقرها في Jiading في الصين.

وانخفضت أسهم الشركات الصينية المدرجة في أمريكا بشدة خلال جلسة تداول يوم الجمعة الماضية، متأثرة بالأزمة المالية التي تشهدها شركة “كانتري جاردن” للتطوير العقاري.

وفقًا للإفصاحات المالية، انخفض صندوق “إنفيسكو جولدن دراجون تشاينا” المتداول في البورصة، والذي يضم أسهم الشركات الصينية المدرجة في أمريكا، بنسبة 4.35 بالمئة إلى 28.68 دولار بحلول الساعة 07:32 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في حين انخفض مؤشر “إس آند بي 500” بنسبة 0.25 بالمئة.

وتأثر سهم شركة التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا “علي بابا” بالانخفاض حيث هبط بنسبة 4.50% إلى 94.75 دولار، كما تراجع سهم شركة السيارات الكهربائية “نيو” بنسبة 2.90% إلى 12.87 دولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!