سهم شركة نيو يرتفع في التعاملات الأخيرة محاولاً تعويض بعض خسائره السابقة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

ارتفع سعر سهم شركة نيو “NIO” بشكل طفيف في تعاملاته الأخيرة على المستوى اللحظي، حيث ارتفع بنسبة 1.62 بالمئة، ليحقق مكاسب بنحو 12 سنتًا ليغلق عند 7.53 دولار، ليحاول السهم تعويض بعض خسائره السابقة، مع استقرار تداوله دون مستوى المقاومة الرئيسية عند 8.07، بالنظر إلى هيمنت الاتجاه الهابط الرئيسي على المدى المتوسط، وتداولاته بخط ميل فرعي على المدى القصير، ومع وجود إشارات سلبية بمؤشر القوة النسبية، وضغط سلبي مستمر لتعاملاته دون المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 50 يومًا.

لذلك، نتوقع أن ينخفض ​​السهم مرة أخرى في التعاملات القادمة، طالما أنه يستقر دون 8.07، ليستهدف مستوى الدعم عند 5.00. والاتجاه المتوقع لتعاملات السهم: احتمالية عالية للهبوط.

وتراجعت أسهم Nio بشكل حاد يوم أمس الأربعاء، حيث انخفضت بنسبة 11 بالمئة في فترة ما بعد الظهر، ويشعر المساهمون في Nio ان ضعف الطلب قد يكون ظاهرة على مستوى قطاع السيارات الكهربائية وليس مشكلة خاصة بالشركة.

تعرف ايضاً على: طريقة تداول الأسهم في الراجحي

وعقدت شركة نيو حدث إطلاق لطرازها الجديد ES6 أمس الأربعاء، وتفتخر الشركة بنطاق شحن أحدث طراز لها ES6 الذي يمتد إلى 610 كيلومترات، مع تسارع يصل إلى 4.7 ثانية من 0 إلى 100 كم / ساعة، وتحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الجديدة على مجموعة كاملة من أجهزة الترفيه والمعلومات، بما في ذلك مساعد افتراضي والعديد من ميزات مساعدة السائق، في ما أسمته الشركة “مساحة معيشة متنقلة عالية التقنية”، وتؤكد خيارات المقاعد الفاخرة أيضًا على التصميم الراقي للسيارة.

وانخفضت أسهم شركة تسلا بشكل أكثر تواضعًا بحوالي نسبة 2 بالمئة، وعلى المدى الطويل، ستعتمد معظم قصة نمو Tesla على دولة الصين، ولكن مع المزيد من الموارد المالية والبنية التحتية للإنتاج، تستطيع شركة تسلا بتجاوز التحديات الاقتصادية قصيرة الأجل بشكل أسهل.

بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، تشير الانخفاضات في إكس بينغ ونيو إلى أن الأسهم الصينية أكثر حساسية لظروف العمل قصيرة الأجل، وهذا لا يعني أنهم سيفشلون، لكن الضغوط المالية على الشركتين قد تتصاعد إذا استمر ضعف الاقتصاد الكلي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!