سهم شركة نيو يرتفع مرة أخرى في التعاملات الأخيرة على المستويات اللحظية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

ارتفع سهم شركة نيو مرة أخرى في التعاملات الأخيرة، مع سيطرة موجة تصحيح صعودية قصيرة المدى على طول الخط المنحدر، مما يشكل تقاطعًا إيجابيًا مع مؤشر القوة النسبية بعد الوصول إلى منطقة ذروة البيع، نظرًا لاستمرار الدعم الإيجابي لتداولاته فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يومًا، وارتفع بنسبة 2.52 بالمئة في الجلسة الماضية، أو حوالي 26 سنتًا، ليغلق عند 10.58 دولار.

لذلك نتوقع المزيد من الاتجاه الصعودي للسهم في الجلسات القادمة، خاصة إذا اخترق فوق المقاومة عند 10.62 ليستهدف اولى مستويات المقاومة عند 11.90، والاتجاه المتوقع للسهم في الجلسة القادمة: صاعد.

وينتمي السهم إلى قطاع الكماليات الاستهلاكية، وتعد شركة نيو شركة قابضة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع السيارات الكهربائية، أسسها Bin Li و Li Hong في 28 نوفمبر 2014 ويقع مقرها الرئيسي في Jiading بالصين.

وعلق انترياس ثيميستوكليوس، المحلل الفني في Exness، “بالطبع، تبدو توقعات ربحية السهم السلبية منطقية لأن الشركة لم تحقق أرباحًا، ويرغب المستثمرون في التركيز على تطورات التوسع العالمي للشركة، وتمتلك شركة نيو جزء كبير نسبيًا من السوق الصينية، على الرغم من أن الشركة تواجه منافسة شرسة متزايدة، بالرغم من تصريحات شركة فورد في منتصف شهر مايو إنها تعتزم تقليص أعمالها في مجال السيارات الكهربائية في الصين، وهو ما يعد خبر جيد لشركة NIO، وهو ما يزيد من فرص تخطط الشركة لمزيد من التوسع في أوروبا.

وخفضت شركة نيو السعر المبدئي لجميع سياراتها الكهربائية في الصين بمقدار 30 ألف يوان (4200 دولار)، رغم أن الرئيس التنفيذي ويليام لي قال في أبريل الماضي ان الشركة لن تنضم إلى حرب الأسعار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!