شركة أمازون تعتزم إضافة إعلانات لخدمة الفيديو الخاص بها “برايم” أواخر شهر يناير الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أمازون

تخطط شركة “أمازون” لإدراج إعلانات في خدمة بث الفيديو الخاصة بها “برايم” بدءًا من نهاية شهر يناير الجاري، بهدف زيادة العائدات التي تحصل عليها الوحدة.

وستقدم الشركة خيارًا مجانيًا من الإعلانات، مقابل 2.99 دولار إضافي شهريًا، اعتبارًا من 29 يناير 2024، وهو اليوم الذي ستظهر فيه الإعلانات على الأفلام والبرامج التي تعرضها خدمة “برايم”.

وتسير “أمازون” على خطى “ديزني” و”نتفليكس”، اللتين تمتلكان بالفعل خيارات اشتراك أقل تكلفة مدعومة بالإعلانات، ولكن، فإن انضمام “أمازون” لهما قد يساعد في التقليل المستمر من أعمال الإعلانات عبر قنوات التلفزيون العادية.

وسيمكن ذلك الشركة من الحصول على الدخل بشكل أفضل من قاعدة أعضائها الأساسيين، والتي وصلت إلى أكثر من 200 مليون شخص، حيث سيقوم بعض هؤلاء الأعضاء بدفع مبالغ إضافية للتخلص من الإعلانات.

وقالت الشركة في بيان لها: “سيمكننا هذا من الاستمرار في الاستثمار في المحتوى المميز والاستمرار في زيادة هذا الاستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن”.

وفي سياق آخر، أرسلت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تحذيرًا إلى شركة “أمازون” بسبب توزيعها لمنتجات تخالف القانون الفيدرالي للأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل.

ووفقًا لرسالة تحذيرية نُشرت على موقع الوكالة الرسمي، اشترت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من موقع “أمازون” منتجات تم تقييمها على أنها مكملات غذائية أو أغذية محسنة للطاقة، لكن التحاليل المعملية أظهرت أنها تحتوي على مكونات صيدلانية نشطة غير مذكورة وقد تكون مؤذية.

وذكرت الوكالة، أن هذه المكونات غير المذكورة قد تتداخل مع العناصر الموجودة في بعض الأدوية المصروفة، وقد تنخفض ضغط الدم إلى مستويات خطرة، مشيرة أن عدم الإفصاح عن هذه المكونات في ملصقات المنتجات يجعلها تحمل علامة تجارية مضللة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني