شركة أيان للاستثمار توضح تفاصيل توقيع شركة السلام للخدمات الطبية التابعة لها مع شركة أرامكو السعودية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أيان

أوضحت شركة أيان للاستثمار، أن ما تم تداوله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن توقيع شركة السلام للخدمات الطبية “مستشفى السلام” المملوكة لها اتفاقية مع شركة أرامكو، هي اتفاقية غير ملزمة لتقديم خدمات طبية لمنسوبي شركة أرامكو ولا تشمل عقود بيع أو تقديم خدمات بمبالغ محددة ولا تؤثر على عمليات الشركة بشكل مالي جوهري.

وأفادت الشركة في بيان لها على تداول، أنها تمتلك عقود تقديم خدمات طبية سابقة بين شركتها التابعة “شركة الأحساء للخدمات الطبية” وشركة أرامكو، مبينة أن هذا التعاقد هو جزء من طبيعة النشاط التشغيلي للمستشفيات الملحقة بشركة أيان وهو مثل أي تعاقد آخر لتنفيذ خدمات طبية لصالح منسوبي الشركات العاملة في القطاع الصحي.

وأعربت عن اهتمامها والتزامها بالإفصاح عن الأحداث الهامة وفق اللوائح والأنظمة الصادرة من هيئة السوق المالية.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة أيان للاستثمار أنه تم تسليم ملف طلب الموافقة على زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية إلى هيئة السوق المالية.

وقالت الشركة في بيان لها على تداول، إنه تم اختيار شركة الإنماء للاستثمار مستشاراً مالياً لإدارة ملف زيادة رأس المال.

وأشارت إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الشأن في حينه.

وحسب البيانات، فقد أوصى مجلس إدارة شركة أيان للاستثمار في اجتماعه بتاريخ 27 أغسطس 2023، بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 200 مليون ريال.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 24.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 24.68 وصل إلى الأدنى عند 24.10 والأعلى عند 25.50، وحجم التداول 3,637,472، وقيمة التداول 90,145,671.00، بعدد صفقات 7,863، والقيمة السوقية 1,951.49.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني