شركة إعمار المدينة الاقتصادية تعلن عن تعيين منصور عبد الرحمن السالم بمجلس إدارة الشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم إعمار

اعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن صدور قرار مجلس الإدارة بتعيين الاستاذ منصور عبد الرحمن السالم “عضو غير تنفيذي” كعضواً بمجلس الإدارة لشغل المقعد الشاغر في المجلس، واستكمال دورة المجلس التي تنتهي في شهر سبتمبر 2023م.

وفي نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للأستاذ منصور السالم، فهو يحمل درجة البكالوريوس في المالية من جامعة الملك فهد للمعادن والبترول ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيبرداين الامريكية.

ويتملك خبرة عملية في الإشراف والقيادة على المشاريع الكبرى المتعددة المراحل، بما في ذلك الاستخدامات السكنية والتجارية والضيافة، بجانب خبرات في إدارة الاستثمار وأسواق رأس المال التي تشمل تقييم المشاريع وإدارة أصحاب المصالح وتطوير الأعمال والجوانب القانونية.

ولا تعد موافقة المجلس نهائية وسيتم عرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وارتفع صافي خسائر الشركة بنسبة 3.01 بالمئة في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بصافي خسائر الشركة في نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت الخسائر بعد الزكاة والضريبة إلى 171 مليون ريال سعودي في الربع الأول من العام الجاري مقابل خسائر بقمية 166 مليون ريال سعودي تم تسجيلها خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارجعت الشركة ان الزيادة في صافي الخسائر ترجع إلى ارتفاع المصاريف العمومية والإدارية بسبب ارتفاع رسوم الاستشارات والمصروفات الأخري، وزيادة خسائر انخفاض القيمة وزيادة الرسوم المالية ورسوم الزكاة، بجانب الانخفاض في حصة نتائج الشركات المستثمر فيها عن طريق حقوق الملكية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 8.93 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 9.00 وصل إلى الأدنى عند 8.88 والأعلى عند 9.00، وحجم التداول 1,014,238، وقيمة التداول 9,062,137.00، بعدد صفقات 2,030، والقيمة السوقية 10,117.69.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني