شركة إعمار المدينة الاقتصادية تعلن عن تعيين منصور بن عبد الرحمن السالم كعضو منتدب للشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم إعمار

أصدر مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية قراراً بتكليف منصور بن عبد الرحمن السالم “عضو غير تنفيذي” بمنصب عضو منتدب للشركة وتغيير صفته إلى عضو تنفيذي.

وأشارت الشركة، في بيان نشر على موقع “تداول”، إلى أن هذا القرار سيبدأ سريانه من تاريخ 20 أغسطس 2023 وحتى انتهاء الدورة الحالية للمجلس التي تنتهي في 25 سبتمبر 2023.

وذكرت الشركة أن منصور السالم حاصل على بكالوريوس في المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيبرداين الأمريكية.

وأضافت الشركة أن منصور السالم لديه خبرة واسعة في قيادة وإشراف المشاريع الضخمة ذات المراحل المتعددة في مجالات مختلفة مثل العقارات المتعددة الأغراض والسكنية والتجارية والضيافة، بالإضافة إلى خبرات في مجالات الاستثمار وأسواق رأس المال تشمل التقييم وإدارة المصالح والجانب القانوني وتطوير الأعمال.

تعرف ايضا على: افضل شركة تداول في السعوديةافضل شركة تداول في البحرينافضل شركة تداول في قطر

وفي سياق متصل، أظهرت النتائج المالية الأولية لشركة إعمار المدينة الاقتصادية تحقيقها لأرباح خلال الربع الثاني من عام 2023 مقابل خسائر كانت قد سجلتها في نفس الفترة من عام 2022.

وبحسب بيان للشركة على “تداول”، فإن صافي ربحها بعد خصم الزكاة والضرائب بلغ حوالي 95 مليون ريال سعودي، مقابل خسائر بلغت حوالي 251 مليون ريال سعودي.

وأرجعت الشركة تحقيقها للأرباح إلى زيادة إجمالي ربح المشاريع بقدر 278 مليون ريال سعودي، نظراً لزيادة مبيعاتها من الأصول العقارية التي تشمل بشكل رئيسي بيع أرض صناعية لغرض التطوير، وبيع أرض لأحد المستثمرين ضمن المنطقة السياحية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 8.04 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 8.05 وصل إلى الأدنى عند 7.93 والأعلى عند 8.10، وحجم التداول 2,641,272، وقيمة التداول 21,144,204.00، بعدد صفقات 3,811، والقيمة السوقية 9,109.32.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!