شركة الحكير “سينومي ريتيل” تعلن عن موافقة مجلس الإدارة على استقالة الرئيس التنفيذي غونثر هيلم

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

أفادت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “شركة سينومي ريتيل” بأن الرئيس التنفيذي غونثر هيلم قدم استقالته لأسباب شخصية، وسيتم تنفيذها ابتداءً من 29 فبراير 2024م.

وقالت الشركة، في بيان نشر على “تداول”، بأن مجلس الإدارة أعطى موافقته على تعيين سليم فاخوري رئيساً تنفيذياً للشركة ابتداءً من أول مارس القادم.

وذكرت أن سليم فاخوري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع التجزئة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضافت الشركة أن فاخوري كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع الأزياء في سينومي ريتيل منذ نوفمبر 2021، وقبل ذلك كان رئيساً لقسم الأزياء في مجموعة أزاديا القابضة.

وعلى صعيد آخر، أوضحت شركة سينومي ريتيل، آخر المستجدات بخصوص توقيعها اتفاقية مع شركة عبد الله العثيم للأزياء لبيع حصص شركة تابعة تحمل حق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحوّل التي تنهجها.

وبيّنت الشركة، في بيان نشر على تداول، أنه تم إتمام صفقة بيع أسهم شركة الزي المبتكر التجارية (شركة تابعة لسينومي ريتيل)، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة وتحقيق الشروط التجارية والتنظيمية المتفق عليها.

وأفادت أنه تم حساب قيمة الصفقة بعد تغيير عدد العلامات التجارية بحوالي 115.22 مليون ريال، إضافة إلى قيمة المخزون المقدرة بـ 4.65 مليون ريال، والتي تخضع للجرد النهائي للمخزون.

كما أنها أشارت إلى أنه تم نقل ملكية أسهم شركة الزي المبتكر التجارية إلى شركة عبد الله العثيم للأزياء والتي ستحصل على حق امتياز 16 علامة تجارية والتي تشمل 226 متجراً.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 17.54 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 17.12 وصل إلى الأدنى عند 16.98 والأعلى عند 17.62، وحجم التداول 787,702، وقيمة التداول 13,682,486.00، بعدد صفقات 1,617، والقيمة السوقية 2,013.59.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!