شركة الحكير “سينومي ريتيل” توقع عقد شراكة مع تطبيق “تابي” المتخصصة في مجال التسوق والخدمات المالية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

أبرمت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “سينومي ريتيل”، اتفاقية شراكة استراتيجية لفترة طويلة مع تطبيق “تابي” المختص في مجال التسوّق والخدمات المالية.

وذكرت الشركة في بيان نشر على موقع “تدول”، ان هذه الشراكة تمثل أول تعاون من نوعه في السعودية بين شركة توفر خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً ومنظومة تجزئة متعددة القنوات، وتعد خطوة مهمة تمنح العملاء في المملكة العربية السعودية حلول دفع جديدة.

وأضافت أن مستخدمي “تابي” يستطيعون حالياً تقسيط مشترياتهم على 4 دفعات بدون أيّة رسوم إضافية عند تسوّقهم لدى 10 علامات تجارية ضمن محفظة “سينومي ريتيل” ومن ضمنها Decathlon وFNAC و Alo Yoga.

ويمكن للعملاء استخدام طريقة الدفع هذه على مواقع Aleph الالكترونية، لإعادة بيع منتجات شركة أبل، وفي جميع متاجرها في المملكة.

وحققت شركة الحكير نمواً في صافي الأرباح في الربع الثاني من عام 2023، مقارنةً بـالربع المشابه من عام 2022، بفضل الإيرادات التشغيلية الأخرى، التي نجمت عن الدعم المقدم من الملاك.

وأظهرت نتائج الشركة على موقع “تدول”، ازدياد صافي الربح بعد الزكاة والضريبة إلى 169.2 مليون ريال في الربع الثاني من العام الجاري، مقابل أرباح قدرها 61.9 مليون ريال سعودي للربع الثاني من العام الماضي، بزيادة نسبتها 173.34 بالمئة.

وأرجعت الشركة زيادة صافي الأرباح إلى ارتفاع الإيرادات التشغيلية الأخرى، التي نجمت عن الدعم المقدم من الملاك.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.76 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.44 وصل إلى الأدنى عند 18.96 والأعلى عند 19.86، وحجم التداول 2,930,322، وقيمة التداول 56,908,459.00، بعدد صفقات 6,468، والقيمة السوقية 2,268.45.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني