شركة الحكير “شركة سينومي ريتيل” تعلن عن آخر التطورات بخصوص إتمام صفقة بيع “زي المبتكر” بقيمة 115 مليون ريال

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

قامت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “شركة سينومي ريتيل”، بالإعلان عن أحدث التطورات المتعلقة بتوقيعها اتفاقية مع شركة عبد الله العثيم للأزياء لبيع حصص شركة تابعة تحتفظ بحق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحوّل التي تنتهجها.

وذكرت الشركة، في بيان على “تداول”، أنه تم إتمام صفقة بيع أسهم شركة الزي المبتكر التجارية “شركة تابعة لسينومي ريتيل”، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة وتحقيق الشروط التجارية والتنظيمية المتفق عليها.

وأضافت إلى أنه تم تحديد قيمة الصفقة بعد تغيير عدد العلامات التجارية بنحو 115.22 مليون ريال، بالإضافة إلى قيمة المخزون المقدرة بـ 4.65 مليون ريال، والتي تخضع للجرد النهائي للمخزون.

وأوضحت إلى أنه تم نقل ملكية أسهم شركة الزي المبتكر التجارية إلى شركة عبد الله العثيم للأزياء والتي ستنتج عنها امتلاك حق امتياز 16 علامة تجارية والتي تشكل 226 متجراً.

وأشارت الشركة إلى أنه تم استثناء علامتين تجاريتين من الصفقة، وذلك بعد عدم الحصول على موافقة أصحاب العلامتين التجاريتين على نقل ملكية حق الامتياز.

وسبق أن أعلنت شركة “سينومي ريتيل”، في ديسمبر الماضي، عن توقيع اتفاقية مع شركة عبد الله العثيم للأزياء، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة عبد الله العثيم للاستثمار؛ وذلك لبيع حصص شركة تابعة تحتفظ بحق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحوّل التي تنتهجها.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 2.64 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 2.67 وصل إلى الأدنى عند 2.64 والأعلى عند 2.69، وحجم التداول 1,940,500، وقيمة التداول 5,162,145.00، بعدد صفقات 1,382، والقيمة السوقية 831.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!