شركة الخليج للتدريب تعلن استقالة عضو لجنة المراجعة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الخليج للتدريب

اعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن استقالة الاستاذ/ عمر بن عبد العزيز البليهد عضو لجنة المراجعة الذي تقدم باستقالته من عضوية لجنة المراجعة “عضو مستقل من خارج المجلس” يوم 3 يناير 2023م، بناءً على رغبته، وتم قبول الاستقالة من قبل مجلس إدارة الشركة بتاريخ 4 يناير 2023م، وتسري هذه الاستقالة من تاريخ التقديم الموافق 3 يناير 2023م، وتقدم مجلس الإدارة واعضاء لجنة المراجعة بجزيل الشكر للأستاذ عمر البليهد لما بذله من جهد ومساهمته الفعالة خلال فترة توليه عضوية لجنة المراجعة.

مع العلم ان اللجنة للدورة الحالية اصبحت تتشكل من ثلاث اعضاء بعد استقالة ا/ عمر البليهد وهو ما يتماشى مع اللوائح والانظمة ولائحة عمل اللجنة التي قامت بتحديد عدد اعضاء اللجنة لتتكون من ثلاث اعضاء بدل من خمس اعضاء.

نائب رئيس شركة الخليج للتدريب يتوقع استكمال اجراءات الاستحواذ على حصص في مدارس الأوائل الأهلية قريباً

قال الدكتور خالد الحسيم في لقاء تلفزيوني، ان الشركة قطعت شوط كبير في اتفاقية الاستحواذ على حصص في شركة مدارس الأوائل الأهلية، ومن المتوقع ان تسير الأمور كما هو مخطط لها خلال الفترة القصيرة القادمة، موضح ان الشركة في طور استكمال عملية الاستحواذ.

واضاف السحيم ان الشركة تلجأ للاقتراض لكي تمول الاستحواذات لان زيادة رأس المال التي قامت بها الشركة بمبلغ 200 مليون ريال سعودي وفرت سيولة لتمويل الاستحواذات.

واعلنت شركة الخليج للتدريب سابقاً عن تمديد مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على 70 بالمئة من حصص شركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة في الرياض.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.30 وصل إلى الأدنى عند 14.02 والأعلى عند 14.36، وحجم التداول 220,824، وقيمة التداول 3,133,100.00، بعدد صفقات 465، والقيمة السوقية 916.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي