شركة الخليج للتدريب تعلن اكتمال عن اجراءات اكتمال تأسيس شركة الانظمة والحلول المتطورة للاتصالات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الخليج للتدريب

نشرت شركة الخليج للتدريب والتعليم تحديثًا لموافقة مجلس الإدارة على فصل إحدى شركاتها التابعة “مراكز الاتصال” إلى شركة تابعة مملوكة بنسبة 100 بالمئة “شركة مساهمة مقفلة”.

وقالت الشركة إنها استكملت عملية التأسيس تحت اسم شركة “الأنظمة والحلول المتطورة للاتصالات” شركة مساهمة مقفلة، على أن يكون مقر الشركة الرئيسي في الرياض، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

قالت إن الشركة قد تم تأسيسها رسميًا وخضعت لعملية التسجيل التجاري، كما ذكرت أنه تم فتح حساب مصرفي منفصل باسم الشركة وتم إيداع قيمة رأس المال في الحساب.

وفي أكتوبر من عام 2021م وافق مجلس إدارة “الخليج للتدريب” على فصل إحدى شركاتها التابعة “مراكز الاتصال سمارت لينك” من الشركة لتصبح شركة مستقلة بعد استكمال جميع الإجراءات الرسمية والحصول على الموافقة من الجهات المختصة.

وقامت شركة الخليج للتدريب والتعليم بتعيين عبد العزيز بن راشد عبد الرحمن الراشد رئيساً لمجلس الإدارة “عضو غير تنفيذي” خلفاً لعبد العزيز بن حمد ناصر البلهيد وذلك بدءا من 8 مايو من عام 2022م وحتى نهاية دورة المجلس في 11 فبراير 2024م.

وقالت الشركة في بيان لها عبر تداول السعودية انه تم تعيين احمد بن علي احمد الشدوي نائباً لرئيس مجلس الإدارة “عضو غير تنفيذي”.

وكانت قد أعلنت الشركة في وقت سابق عن وفاة عبد العزيز بن حماد ناصر البليهد يوم 27 رمضان 1443هـ الموافق 28 ابريل من عام 2022م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.02 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.04 وصل إلى الأدنى عند 14.94 والأعلى عند 15.08، وحجم التداول 219,813، وقيمة التداول 3,298,010.00، بعدد صفقات 352، والقيمة السوقية 976.30.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي