شركة الغاز تمدد مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة البحري لإنشاء شركة تعمل في نشاط النقل البري والخدمات اللوجستية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم البحري

اعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن التقدم الأخير في توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة البحري، وذلك لاستكشاف طرق التعاون المشترك بينهما في إقامة شراكة لتأسيس شركة تختص في مجال النقل البري والخدمات اللوجستية.

وفي بيان نشر على موقع “تداول”، أوضحت الشركة أنه بناءً على رغبة الطرفين في استمرار التعاون بينهم، تم تمديد مذكرة التفاهم لمدة سنة إضافية، حتى يصبح تاريخ انتهاء المذكرة بعد التمديد هو 3 أكتوبر 2024.

وفي أكتوبر 2022، أعلنت الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة البحري لاستكشاف طرق التعاون المشترك بينهما في إقامة شراكة لتأسيس شركة تختص في مجال النقل البري والخدمات اللوجستية.

بالإضافة إلى ذلك، وقعت شركة “سيل” للخدمات البحرية والبيئية والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري”، مذكرة تفاهم لتعزيز عروضهم المتبادلة داخل المملكة، وذلك بهدف تسريع التطور وتقديم الدعم الفني، وتبادل المعلومات والخبرات بين الجانبين. وجاء ذلك على هامش المؤتمر السعودي البحري في الدمام.

وفقًا لبيان صادر عن شركة “البحري”، سيلتزم كلا من الجانبين بتطوير وتقديم دعم فني في مجالات متعددة تشمل بناء السفن، والشراء، وإدارة السفن والإيجار، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والآراء ذات الاهتمام المشترك. كذلك سيلتزم كلا من الجانبين بإجراء دراسات وأبحاث مختلفة لزيادة فعالية عملياتهما وضمان مطابقتها لأفضل الممارسات في هذه الصناعة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 22.88 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 22.70 وصل إلى الأدنى عند 22.64 والأعلى عند 23.12، وحجم التداول 348,932، وقيمة التداول 7,986,246.00، بعدد صفقات 1,087، والقيمة السوقية 16,891.85.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!