شركة الكابلات السعودية تعلن عن الانتهاء من إيداع المبالغ العائدة من بيع كسور الأسهم في حساب المساهمين المستحقين

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

أفادت شركة الكابلات السعودية بأنها أنهت إجراءات إيداع الأموال الناتجة عن بيع الكسور الناتجة عن تقليص رأسمالها وفقاً لما وافقت عليه الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الثالث”.

وذكرت الشركة في بيان نشرته على موقع تداول، أن عدد الأسهم التي تم بيعها بلغ 9.806 ألف سهم، وأن القيمة الناتجة عن البيع بلغت 222.6 ألف ريال سعودي، وأن متوسط سعر البيع للسهم الواحد كان 22.7 ريال سعودي.

وأضافت الشركة أن تاريخ إيداع أموال الكسور كان ابتداءً من يوم 12 نوفمبر 2023.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الكابلات السعودية، أصدرت في تاريخ 17 سبتمبر الماضي، تنبيهاً لمساهميها بشأن توزيعات أرباح لأعوام سابقة.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة الكابلات السعودية عن توقيع اتفاقية ثلاثية مع كل من شركة نوبل ريسورسيز إنترناشيونال بي تي إي ليمتد، وشركة روافد المستقبل للاستثمار، لمساعدة شركة الكابلات السعودية في التغلب على أزمتها المالية الراهنة.

وأوضحت الشركة، في بيان نشرته على موقع تداول، أن الديون المستحقة لشركة الكابلات السعودية بمبلغ 101.92 مليون ريال سعودي لصالح شركة نوبل ريسورسيز إنترناشيونال بي تي إي ليمتد، ستنتقل إلى شركة روافد المستقبل للاستثمار مقابل حصولها على أسهم في شركة الكابلات السعودية.

وأضافت أن هذا الإجراء سيمكن شركة الكابلات السعودية من العمل بفعالية وخفض ديونها وتحسين وضعها في إجراء إعادة التنظيم المالي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني