شركة الكابلات السعودية تنظم لقاء مع مساهمي الشركة لمناقشة مستجدات إعادة التنظيم المالي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

أوضحت شركة الكابلات السعودية، أنها عقدت لقاء مع مساهميها مساء يوم الخميس 12 أكتوبر 2023، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لبحث الوضع الحالي للشركة.

وذكرت الشركة، في بيان نشر على موقع “تداول”، أنه تم خلال اللقاء تطرق إلى آخر التطورات في إجراء إعادة التنظيم المالي، والرد على استفسارات المساهمين من قبل الرئيس التنفيذي نائل سمير فايز.

وكانت قد أعلنت شركة الكابلات السعودية، في نوفمبر الماضي، عن قرار دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض، بالموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي للشركة.

وفي سياق آخر، طلبت شركة الكابلات السعودية تداول أسهم الشركة خارج منصة تداول، وكان سبب هذا الطلب هو استمرار تعليق تداول أسهمها، وذلك بسبب تأخر إصدار القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والقوائم المالية للربع الأول 2023 والربع الثاني من عام 2023.

وأضافت الشركة في بيان لها على تداول، ان مجلس الإدارة قرر اتخاذ هذا الإجراء حفاظًا على مصلحة المساهمين، مشيرةً إلى انه ستتم عودة تداول الأسهم بالسوق المالية السعودية “تداول” حال انتفاء سبب التعليق.

وأكدت أنها تبذل قصارى جهدها لعودة السهم للتداول في أقصى وقت، وبحسب البيانات المتوفرة، وافقت تداول السعودية، على الطلب المقدم من شركة الكابلات السعودية بإتاحة تداول أسهم الشركة خارج المنصة.

وكانت الكابلات السعودية قد أعلنت في يونيو الماضي صدور حكم قضائي بالموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي، حيث بلغت الخسائر المتراكمة للشركة أكثر من 50 بالمئة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني