شركة المسافر التابعة لمجموعة سيرا القابضة تعلن عن إبرام اتفاقية مع تكافل الراجحي لتأمين سفر مجاني عند حجز جميع رحلات الطيران

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سيرا

اعلنت شركة المسافر التابعة لمجموعة سيرا القابضة، عن توقيع اتفاقية مع “تكافل الراجحي”، بهدف تقديم حلول تأمينية مبتكرة متنوعة، من خلال توفير تأمين سفر مجاني للعملاء عند حجز جميع رحلات الطيران، يغطي جميع المنتجات للأفراء والشركات داخل المملكة، من أجل تحقيق هدف الهيئة العامة للسياحة في تطوير السياحة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي الاتفاقية في أعقاب الكشف الأخير عن جهود “المسافر” لتعزيز السياحة بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة وتعزيز الشراكات القائمة، والتي أدت إلى إطلاق عدد من المبادرات الناجحة الهادفة إلى تنمية السياحة في المملكة وتسهيلات السفر للراغبين في السياحة الخارجية.

وسيتم تضمين التأمين على الطيران تلقائيًا في جميع حجوزات الطيران الدولية والمحلية التي يتم إجراؤها من خلال نقاط الاتصال الخاصة بعملاء المسافر، بما في ذلك تطبيق المسافر والموقع الإلكتروني ومركز الاتصال وواتساب ومتاجر البيع بالتجزئة، مما يوفر لعملاء المسافر مزيدًا من الثقة والضمان للسفر.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة المسافر مزمل أحسين: “نحن حريصون دائمًا على تعزيز عروضنا وخدماتنا لتحسين تجربة العملاء من خلال المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات المسافرين”.

ومن خلال التأمين الجديد الذي نوفره بالتعاون مع تكافل الراجحي، نضمن لعملائنا الاستمتاع بالرحلات بدون ضغوط وإجهاد.

وقال الاستاذ سعود غنيم بن غنيم الرئيس التنفيذي لتكافل الراجحي: “ندرك اهمية الراحة عند السفر، لذلك تم تقديم وثيقة التأمين من تكافل الراجحي لتوفير الراحة للمواطنين والمقيمين من مخاطر ما قد تحدث أثناء السفر لا قدر الله.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 28.80 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 29.10 وصل إلى الأدنى عند 28.60 والأعلى عند 29.30، وحجم التداول 1,060,048، وقيمة التداول 30,562,427.00، بعدد صفقات 3,377، والقيمة السوقية 8,640.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!