شركة باتك للاستثمار تعلن عن استقالة وتعيين عضو لجنة المراجعة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم باتك

أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن تغيير في تشكيل مجلس الإدارة ولجنة المراجعة بتاريخ 28 سبتمبر 2023م، وذلك بعد أن قدم الأستاذ / باسل فهد السلطان استقالته من عضوية المجلس ولجنة المراجعة لأسباب عملية خاصة في اليوم السابق 27 سبتمبر 2023م. وقد قبل المجلس استقالته وشكره على جهوده ومساهماته التي قدمها خلال فترة عمله.

واختار المجلس الأستاذ / تركي أحمد العبيلان ليحل محل الأستاذ / باسل فهد السلطان كعضو في مجلس الإدارة ولجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ 28 سبتمبر 2023م وحتى نهاية دورة المجلس واللجنة الحالية.

وفي نبذة عن الأستاذ / تركي أحمد العبيلان، هو خبير في المجالات المالية والرقابية، حيث عمل لأكثر من 13 سنة في البنك المركزي السعودي (ساما) في قسم الرقابة البنكية، وشغل منصب رئيس لعدة شركات عقارية. كما يشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة والترشيحات والمكافآت في شركة جازان للطاقة والتنمية، بالإضافة إلى عضوية لجنة المراجعة في مجموعة الخليج للتأمين.

الأستاذ / تركي أحمد العبيلان حائز على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA من جامعة هال في بريطانيا عام 2008م، وشهادة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة الملك سعود عام 2001م. وحصل على عدة دورات مهنية في مجالات القيادة، والمراجعة، والائتمان، والمخاطر.

وفقًا لقوانين الشركات، فإن تعيين الأستاذ / تركي أحمد العبيلان يحتاج إلى موافقة الجمعية العامة لإقراره. وسوف يتم طرح هذا التعيين على جدول أعمال أول اجتماع للجمعية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 2.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 2.11 وصل إلى الأدنى عند 2.09 والأعلى عند 2.12، وحجم التداول 1,237,053، وقيمة التداول 2,606,362.00، بعدد صفقات 547، والقيمة السوقية 1,260.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!