شركة تبوك الزراعية توقع عقداً مع شركة وفرة للصناعة والتنمية لبيع منتجاتها من البطاطس التصنيعية لشركة وفرة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم وفرة

وقعت شركة تبوك للتنمية الزراعية عقدا مع شركة وفرة للصناعة والتنمية لبيع منتجاتها من البطاطس التصنيعية لصالح شركة الوفرة بقيمة 14.03 مليون ريال سعودي باستثناء تكاليف الشحن وضريبة القيمة المضافة.

وبحسب بيان لشركة تبوك على موقع تداول السعودية، اوضحت ان الطرفين اتفقا على قيام شركة تبوك للتنمية الزراعية بتزويد شركة وفرة بكميات من منتجات البطاطس التصنيعية حسب جدول التوريد المتفق عليه في العقد، وأن العقد سيكون استمرارا للتبادلات بين الشركتين في مختلف المجالات.

وذكرت شركة تبوك الزراعية أن هذا العقد سيدخل حيز التنفيذ من تاريخ التوقيع عليه من قبل الطرفين وسيظل ساري المفعول حتى 28 فبراير 2024.

وتتوقع أن يكون لهذا العقد تأثير مالي إيجابي على النتائج المالية للشركة في الربعين الثالث والرابع من عام 2023 والربع الأول من عام 2024.

وتراجعت صافي أرباح شركة وفرة للصناعة في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 8.6 بالمئة مقارنة بأرباح الشركة في نفس الربع من العام الماضي، مع ارتفاع متوسط تكلفة مدخلات الإنتاج.

وبحسب البيانات فقد تراجع صافي الربح بعد الزكاة والضريبة إلى 5.62 مليون ريال سعودي في الربع الأول من العام الجاري مقابل 6.15 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

وقالت الشركة ان انخفاض الارباح يرجع لارتفاع متوسط تكلفة مدخلات الانتاج والمصاريف الإدارية والعمومية وايضاً مصاريف الشحن، بجانب العروض التسويقية من خلال حملات جديدة، بالرغم من ارتفاع الإيرادات الاخرى.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 33.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 34.50 وصل إلى الأدنى عند 33.70 والأعلى عند 34.85، وحجم التداول 216,726، وقيمة التداول 7,406,784.00، بعدد صفقات 920، والقيمة السوقية 780.16.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني