شركة تطوير منتجات الحلال توقع اتفاقيات شراكة مع شركة سناد القابضة والغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سناد

شاركت شركة تطوير منتجات الحلال، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، كراع رئيسي في الدورة الأولى من منتدى مكة للحلال 2024، الذي عقد خلال الفترة من 23 إلى 25 يناير. وشهد الحدث توقيع شركة تطوير منتجات الحلال على اتفاقيات شراكة لتعزيز النمو والتوسع في صناعة الحلال على الصعيدين المحلي والدولي.

ووفقاً لبيان الشركة لموقع أرقام، أُقيم منتدى مكة للحلال للمرة الأولى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ويُعد منبراً شاملاً لتقديم الخدمات وتبادل الخبرات بين الخبراء المحليين والعالميين في سلسلة من ورش العمل وحلقات النقاش وجلسات التواصل. وكونها راعياً رسمياً للمنتدى، لعبت شركة تطوير منتجات الحلال دوراً مهماً في تقديم تجربة مشتركة تؤسس لأفضل الممارسات ونماذج العمل في مجال صناعة الحلال وانتهت بذلك مشاركتها في الحدث بإبرام شراكات مع سناد القابضة والغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية تستهدف من خلالها الارتفاع بهذه الصناعة وإظهار أهميتها ودعم أسواق الحلال محلياً وعالمياً.

ووقع الأستاذ فهد النحيط، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتجات الحلال على هامش الحفل الافتتاحي للمنتدى اتفاقية مع شركة سناد القابضة مع الأستاذ عبدالله الهويش، العضو المنتدب للمجلس التنفيذي. ووقع اتفاقية الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية مع الأستاذ يوسف خلاوي، الأمين العام للغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية.

وتشمل اتفاقية الشركة مع سناد القابضة وشركاتها الفرعية تقديم الخدمات الاستشارية بهدف الوصول إلى أسواق الحلال، والمواءمة العالمية لأنظمة ولوائح الحلال. إضافة إلى تقديم موارد إضافية وخبرات ضخمة في مختلف مجالات العمل ضمن صناعة الحلال محلياً وإقليمياً، مع بذل الجهود اللازمة لسد الثغرات في سلاسل التوريد وسلاسل القيمة المضافة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.80 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.14 وصل إلى الأدنى عند 12.78 والأعلى عند 13.14، وحجم التداول 512,038، وقيمة التداول 6,597,803.00، بعدد صفقات 1,075، والقيمة السوقية 1,617.78.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!