شركة تهامة للإعلان تحدد 18 ديسمبر الجاري للتصويت على إعادة التنظيم المالي للشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق، عن عزمها على عقد اجتماع للمساهمين في 18 ديسمبر 2023، للتصويت عبر الإنترنت على اقتراح إعادة التنظيم المالي للشركة وفقاً لنظام الإفلاس السعودي.

وذكرت الشركة، في بيان نشر على موقع تداول السعودية، أن الاجتماع سيكون تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي الذي عينته المحكمة التجارية بالرياض أسامة السديس، وبما يتوافق مع المادة “46” من اللائحة التنفيذية لنظام الإفلاس.

ويشترط لانعقاد اجتماع الملاك أن يحضر ملاك يمثلون 25% من رأسمال الشركة على الأقل.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، التصويت على اقتراح إعادة التنظيم المالي لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق.

ويمكن لكل مساهم من المساهمين المسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية حتى نهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع الحضور في الاجتماع.

وكانت قد أعلنت شركة تهامة في 22 نوفمبر الماضي، عن قبول الدائرة التاسعة بالمحكمة التجارية في الرياض، لاقتراح إجراء إعادة التنظيم المالي الذي قدمته الشركة، وتحديد يوم الخميس 14 ديسمبر 2023م للتصويت على الاقتراح.

وفي سياق متصل، أعلنت تهامة عن موافقة مجلس إدارة الشركة على تعيين إبراهيم بن محمد الشبيب “عضو غير تنفيذي” رئيساً لمجلس الإدارة.

وأفادت الشركة في بيان لموقع تداول، بأنه تم اختيار حاتم بن علي بارجاش نائباً له، وكذلك تم انتخاب عبد العزيز بن نجيب السويلم عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 16.36 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 16.36 وصل إلى الأدنى عند 16.28 والأعلى عند 16.42، وحجم التداول 229,108، وقيمة التداول 3,743,252.00، بعدد صفقات 527، والقيمة السوقية 654.40.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!