شركة جرير تعيين محمد بن عبد الله العقيل عضو مجلس إدارة غير تنفيذي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جرير

اعلنت شركة جرير للتسويق، ان مجلس إدارتها قرر تعيين “محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن العقيل” عضواً غير تنفيذي في مجلس الإدارة ليشغل المقعد الشاغر بمجلس الإدارة للدورة الحالية التي تنتهي في مارس 2025م.

وقالت الشركة انه تم تعيين محمد بن عبد الله العقيل بدلاً من العضو المستقيل عبد الله بن عبد الرحمن العقيل، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأوضحت الشركة أن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن العقيل هو الرئيس التنفيذي لشركة جرير العقارية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جرير للتطوير التجاري، وسبق وعمل كمحلل ومدير لشركة جرير للاستثمارات التجارية، ومدير علاقات البنك البريطاني السعودي، وعضو مجلس إدارة ولجان للعديد من الشركات السعودية.

وأضافت أن محمد العقيل حاصل على بكالوريوس العلوم في نظم المعلومات الإدارية من جامعة سيراكيوس في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى العديد من الشهادات في المجال المصرفي والعديد من الدورات في مجال العقارات.

وقالت الشركة إن موافقة المجلس ليست النهائية وإن التعيين سيُرفع إلى الاجتماع الأول للجمعية العمومية للموافقة عليه.

واعلنت شركة جرير للتسويق في ديسمبر 2022م استقالة العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة “عبد الله بن عبد الرحمن العقيل” من عضوية مجلس الإدارة لأسباب خاصة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 149.80 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 150.60 وصل إلى الأدنى عند 149.00 والأعلى عند 151.40، وحجم التداول 121,191، وقيمة التداول 18,169,473.00، بعدد صفقات 2,108، والقيمة السوقية 17,976.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي