شركة دور تعلن عن أكتمال مشروع المجمع السكني بالرياض تحت مسمى “داراق الهدا”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

أكدت شركة دور للضيافة انتهاء أعمال مشروع الفلل الراقية بمدينة الرياض باسم “داراق الهدا” وحصول المشروع على شهادة الانجاز وبدء مرحلة التشغيل.

وقالت الشركة، في بيان نشرته على موقع تداول السعودية، ان هذا المشروع يتوافق مع استراتيجية الشركة النموية في تنفيذ المشاريع السكنية والفندقية المميزة، وفي ظل زيادة الطلب على المجمعات السكنية الفاخرة بمدينة الرياض وتحقيقاً للأهداف الرامية لتحسين جودة الحياة في المملكة كجزء من رؤية المملكة 2030.

وأضافت أن الأثر المالي الإيجابي من هذا المشروع سيظهر ابتداءً من الربع الرابع من عام 2023م.

وأشارت إلى أن مجمع داراق الهدا السكني الفاخر يتمتع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من حي السفارات ويتألف من 75 فيلا مفروشة ومجهزة بالكامل تعبر عن رقي وأسلوب الحياة العالية، كما يوفر المجمع الخصوصية الكاملة والتقنية الحديثة التي تجعله مجمعاً ذكياً، كما يشتمل المجمع على المرافق الترفيهية والرياضية.

وفي سياق آخر، وافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة طيبة للاستثمار، التي عقدت اجتماعها يوم الخميس 30 نوفمبر 2023م، على زيادة رأس مال الشركة لغرض الاستحواذ على شركة “دور”.

وقالت الشركة، في بيان على موقع “تداول”، إنه تم الموافقة على زيادة رأس المال من 1.6 مليار ريال سعودي إلى 2.6 مليار ريال سعودي، لغرض الاستحواذ على كافة أسهم شركة دور للضيافة.

وأوضحت ان زيادة رأس المال تشمل إصدار 100 مليون سهم بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم، بمعدل سهم واحد في شركة طيبة للاستثمار، مقابل كل سهم في دور للضيافة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 27.10 وصل إلى الأدنى عند 26.40 والأعلى عند 27.10، وحجم التداول 162,456، وقيمة التداول 4,338,476.00، بعدد صفقات 280، والقيمة السوقية 2,700.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني