شركة دور للضيافة توقع مذكرة تفاهم مع شركة المنطقة الذكية التابعة لشركة STC لتطوير مشروع فندقي بالرياض

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

اعلنت شركة دور للضيافة عن آخر التحديثات حول توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المنقطة الذكية العقارية “المملوكة بالكامل لشركة الاتصالات السعودية STC” لتطوير مشروع فندقي في الرياض.

وقالت الشركة انه تم الانتهاء من اتفاقية الشراكة النهائية التي وقعها الطرفان، وذلك لإنشاء شركة ذات أغراض خاصة مملوكة لشركة دور للضيافة بنسبة 84 بالمئة، ومملوكة بنسبة 16 بالمئة لشركة المنطقة الذكية العقارية وذلك برأس مال مبدئي 25 ألف ريال سعودي، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأشارت إلى ان الشركة الجديدة ستستأجر قطعة أرض مملوكة لشركة المنطقة الذكية العقارية ضمن مشروع مجمع stc Square بهدف بناء وتشغيل مجمع فندقي في مدينة الرياض.

وسيتم تمويل المشروع حسب نسبة مساهمة كل طرف في رأس مال الشركة الجديدة على ان يتم تمويله حسب احتياجات المشروع بمبلغ لا يتجاوز 150 مليون ريال سعودي.

وأشارت دور للضيافة إلى أن توقيع الاتفاقية يتماشى مع سياسة التوسع الاستراتيجي للشركة التي تهدف إلى تعزيز مكانتها في قطاع الضيافة بالمملكة والتحول الرقمي للمملكة، وذلك من خلال تقديم منتجات فندقية حديثة لمواكبة نمو قطاع السياحة والضيافة.

واوضحت ان الفندق يشمل تجهيزات ومواصفات تتوافق مع التطور في مجال الذكاء الاصطناعي والتطور الرقمي، كما سيقدم الفندق تجربة إقامة مميزة للضيوف، وذلك في ظل الجهود الرامية لتنويع مصادر الدخل وزيادة قوة القطاع السياحي، وهو أحد ركائز رؤية المملكة 2030م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 26.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.85 وصل إلى الأدنى عند 26.55 والأعلى عند 27.00، وحجم التداول 208,120، وقيمة التداول 5,568,220.00، بعدد صفقات 516، والقيمة السوقية 2,690.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!