شركة ذيب تفتح فرع جديد بجدة ضمن إطار تعزيز شبكة فروع الشركة بكافة المناطق

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم ذيب

اعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن افتتاح فرع جديد لها في شارع الربيع بن عمرو بن أبي زهير بحي الحمدانية بمدينة جدة، في خطوة تهدف إلى تعزيز شبكة الشركة وإنشاء فروع لها في مختلف المناطق، تنفيذ لمواصلة استراتيجيتها في التوسع في كل مدن المملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة ان الفرع الجديد في جدة يمثل إضافة جديدة لشبكة فروع “شركة ذيب لتأجير السيارات” في المنطقة الغربية، وتحرص الشركة على تغطية مناطق جغرافية جديدة لتعزيز تواجدها في أكبر مدن المنطقة الغربية والتي تشمل مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة جدة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أنه مع افتتاح فرع الحمدانية، سيرتفع عدد الفروع في جدة إلى ثمانية، فيما سيرتفع عدد الفروع في المنطقة الغربية إلى 18 فرع، وتعمل جميعها في تلبي احتياجات المجتمع بما في ذلك مختلف شرائج المجتمع من قطاع أفراد وقطاع أعمال.

أعلنت الشركة عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الأول من العام الجاري، وقالت الشركة ان إجمالي التوزيعات بلغت 21.07 مليون ريال سعودي ستوزع على 43 مليون سهم لتبلغ حصة السهم 0.49 ريال سعودي بما يعادل 4.9 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم.

واوضحت الشركة ان احقية الارباح الموزعة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم مع نهاية تداول الأول من يونيو الماضي والمسجلين بسجل مساهمي الشركة بمركز إيداع مع نهاية ثاني يوم يلي الاستحقاق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 76.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 77.00 وصل إلى الأدنى عند 76.10 والأعلى عند 77.00، وحجم التداول 78,673، وقيمة التداول 6,021,616.00، بعدد صفقات 533، والقيمة السوقية 3,293.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!