شركة ريدان تعلن عن افتتاح فرع جديد لها بجدة.. والأثر المالي بالربع الأول من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم ريدان

تعلن شركة ريدان الغذائية عن افتتاح فرع جديد لها في جدة بشارع يحيى الثقفي بطريق الحرمين مساء اليوم الخميس 12 يناير 2023م.

وقالت الشركة ان الأثر المالي للفرع الجديد سيظهر على إيرادات الشركة في الربع الأول من عام 2023م، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأشارت إلى أن افتتاح الفرع الجديد يندرج ضمن سلسلة مطاعم الشركة في جدة.

وكانت شركة ريدان قد أعلن في ديسمبر الماضي عن افتتاح فرع جديد في المدينة المنورة بحي العزيزية بشارع الإمام البخاري ضمن سلسلة مطاعم الشركة بالمدينة المنورة.

وأعلنت الشركة ايضاً عن افتتاح فرع الامتياز التجاري “الفرانشايز” في 24 نوفمبر الماضي على طريق الملك فهد بمدينة بيشة حي فهد.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع تداول، إن سبب التأخير يرجع إلى التأخير في إصدار تصاريح وأعمال البناء.

وأضافت أن حصتها ستكون 6 في المائة من إجمالي المبيعات وسيكون للعقد أثر مالي على الشركة في الربع الرابع من عام 2022، مشيرة إلى أنه تم نقل الاسم على السجل التجاري من مؤسسة علي محمد علي الصعيري إلى شركة إكليل الحياة لتقديم الطعام والواجبات.

وبحسب البيانات فان شركة ريدان الغذائية قامت بأبرام اتفاقية منح احقية الامتياز التجاري المسجلة باسم ريدان لوكيل الامتياز التجاري مؤسسة علي محمد علي الصعيري بمدينة بيشة بحي الفهد طريق الملك فهد.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.44 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 23.70 وصل إلى الأدنى عند 23.42 والأعلى عند 23.96، وحجم التداول 193,301، وقيمة التداول 4,583,993.00، بعدد صفقات 721، والقيمة السوقية 370.59.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي