شركة زين السعودية تفوز بـ “جائزة العمل” للتطوين على مستوى قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم زين

في إنجازٍ يعكس جهودها في تعزيز دور الكفاءات الوطنية في سوق العمل، حصلت شركة “زين السعودية” على “جائزة العمل” للتوطين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات كواحدة من الشركات الوطنية الكبرى، وذلك اعترافاً بجهودها وإنجازاتها المتميزة في دعم الابتكار والتطوير في القطاع بمواهبٍ وطنيةٍ شابة، وتفعيل القدرات الخفية للمواهب السعودية، من خلال التأهيل والتدريب المتخصص.

وتم الإعلان عن فوز “زين السعودية” بهذه الجائزة، ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لسوق العمل، الذي أقامته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مدينة الرياض في 13 و14 ديسمبر الحالي، حيث منح معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الجائزة لشركة “زين السعودية” متمثلةً برئيسها التنفيذي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر.

وبمناسبة هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر: نعتز في “زين السعودية” بهذا التكريم الذي يعبر عن جهودنا لزيادة نسبة وجودة التوطين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشغيل شبابنا وشاباتنا في هذا القطاع الحيوي لبناء حاضر ومستقبل المملكة، وما يشعرنا بالفخر بهذه الجائزة، أنَّنا نساهم في تحسين المسيرة المهنية والشخصية لطاقات الوطن وتمكينهم، والمحافظة على مكتسبات المملكة في منظومة التقنية والاقتصاد الرقمي، بعد أن أصبحت من رواد دول العالم في هذا المجال.

وبهذا، نسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية، لنبني منظومةً تقنيةً متكاملة مدعومة بكفاءاتنا الوطنية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.12 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.14 وصل إلى الأدنى عند 14.06 والأعلى عند 14.18، وحجم التداول 2,095,561، وقيمة التداول 29,568,312.00، بعدد صفقات 2,012، والقيمة السوقية 12,690.07.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!