شركة زين السعودية وشركة البحر الأحمر الدولية يعلنان عن تدشينهما أول شبكة جيل خامس (5G) خالية من الانبعاثات الكربونية على مستوى العالم

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم زين

تعلن شركة “البحر الأحمر الدولية”، المسؤولة عن تطوير مشاريع سياحية متجددة وطموحة في وجهتي “البحر الأحمر” و”أمالا”، عن إطلاق أول شبكة للجيل الخامس (5G) في العالم تعمل بالطاقة النظيفة وخالية من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالتعاون مع شركة “زين السعودية”، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية في المملكة.

وتم تفعيل هذه الشبكة المبتكرة في منتجع “سيكس سينسز الكثبان الجنوبية”، الذي يقع في صحراء وجهة “البحر الأحمر”، لتوفير تجربة فريدة ومتطورة للزوار والمقيمين، مع الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي.

وهذا الإعلان يعكس التزام شركة “البحر الأحمر الدولية” بإنشاء نموذج جديد للتنمية المستدامة، ويضع المصلحة البشرية والطبيعية في مقدمة أولوياته، وفقًا لأعلى معايير حماية البيئة والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى التقدم التقني والبنية التحتية الذكية، بهدف إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات وأماكن العمل. كما يبرز هذا التحالف رؤية “زين السعودية” لزيادة استثماراتها في مجال الابتكار والاستخدام المسؤول للتقنية لخدمة أهداف الاستدامة وتقديم خدمات رقمية مستقبلية رائدة.

وصرح جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة “البحر الأحمر الدولية”، قائلاً: ” نطمح إلى أن نكون قادة عالميين في مجال التنمية المستدامة من خلال استخدام طاقة متجددة بنسبة 100%، وزيادة قيمة التنوع البيولوجي بنسبة 30% بحلول عام 2040. وهذه الأهداف تتطلب شركاء على قدر التحدي. لذلك نسعد بشراكتنا مع “زين السعودية”، التي تفهم احتياجاتنا وتقدم لنا حلولاً تساعدنا على تحقيق رؤيتنا”.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 13.30 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.42 وصل إلى الأدنى عند 13.26 والأعلى عند 13.42، وحجم التداول 1,149,469، وقيمة التداول 15,332,644.00، بعدد صفقات 1,743، والقيمة السوقية 11,953.11.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!