شركة ساسكو تبدأ في صرف أرباح الربع الثالث من عام 2022م في 5 يناير 2023م

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم ساسكو

اعلنت شركة ساسكو “الشركة السعودية لخدمة السيارات والمعدات” عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح النقدية على المساهمين عن الربع الثالث من عام 2022.

وقالت “ساسكو” ان التوزيعات النقدية بدأت يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023م، من خلال مصرف الراجحي، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة انه سيتم إيداع الأرباح مباشرة في حسابات المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مرتبطة بحسابات بنكية محلية، كما سيتم دفع الأرباح مباشرة إلى كل مساهم لديه محافظ استثمارية غير مرتبطة بحسابات بنكية من خلال مراجعة أحد فروع مصرف الراجحي، والمساهمون الذين يحملون شهادات أسهم (بدون محفظة).

وتدعو الشركة مساهميها لتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات المصرفية بالمحافظ الاستثمارية، لتأكيد وصول أرباحهم في الوقت المحدد.

وقالت الشركة ان توزيعات الأرباح النقدية المحولة للمستثمرين الغير مقيمين من خلال الوسطاء الماليين ستخضع لضريبة استقطاع بنسبة 5 بالمئة عند تحويلها أو قيدها في حساباتهم، وذلك وفقاً لأحكام المادة 68 من النظام الضريبي والمادة 63 من اللائحه التنفيذية.

شركة ساسكو تفتتح ست محطات جديدة

اعلنت شركة ساسكو عن تشغيل ست محطات جديدة خلال الأسبوع أخر أسبوع من ديسمبر عام 2023م.

وقالت الشركة في تغريدة عبر توتير، ان المحطات الجديدة تشمل كلا من مركز باشوت، ومحطة طريق الباحة أبها ومركز الصوالحة ومحطة طريق جدة جازان، ومحطة طريق الدمام بقيق.

واضافت ساسكو ان المحطات تضم ايضاً محطة الفريش بطريق المدينة المنورة ينبع السريع، ومحطة بارق بثالوث المنظر، ومحطة بريدة بطريق الملك فهد 3.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 33.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 32.40 وصل إلى الأدنى عند 32.35 والأعلى عند 33.00، وحجم التداول 85,749، وقيمة التداول 2,808,136.00، بعدد صفقات 495، والقيمة السوقية 1,980.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي