شركة سناد القابضة توقع اتفاقيات شراكة مع شركة تطوير منتجات الحلال والغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سناد

أنهت شركة تطوير منتجات الحلال، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، دورها كراعٍ رسمي في دورة منتدى مكة للحلال 2024 الافتتاحية، المنعقدة من 23 إلى 25 يناير. وقد شهد المنتدى توقيع الشركة على شراكات تهدف لتعزيز نمو وتوسع صناعة الحلال عالميًا ومحليًا.

واستضافت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية منتدى مكة للحلال لأول مرة، والذي يُعد منصة لعرض الخدمات وتبادل الخبرات بين الخبراء العالميين والمحليين من خلال ورش عمل ونقاشات. وكراعٍ رسمي، لعبت الشركة دورًا محوريًا في تقديم تجربة تعاونية تعزز أفضل الممارسات ونماذج الأعمال في الصناعة، مختتمةً مشاركتها بإطلاق شراكات مع سناد القابضة والغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية لتطوير الصناعة ودعمها عالميًا ومحليًا.

وقد وقع الرئيس التنفيذي للشركة، الأستاذ فهد النحيط، اتفاقية مع شركة سناد القابضة ممثلة بالأستاذ عبد الله الهويش، واتفاقية أخرى مع الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية ممثلة بالأستاذ يوسف خلاوي، على هامش الافتتاح.

وتشمل الاتفاقية مع سناد القابضة تقديم خدمات استشارية للوصول لأسواق الحلال وتوحيد الأنظمة العالمية للحلال، وتقديم موارد وخبرات في مجالات الصناعة محليًا وإقليميًا، وسد الفجوات في سلاسل التوريد والقيمة المضافة.

وتهدف الاتفاقية مع الغرفة الإسلامية لتعزيز صناعة الحلال عالميًا، وتسهيل صادرات الحلال السعودية، وتبادل المعرفة والابتكارات لدعم النمو والوعي بالصناعة. وتوفر هذه الشراكات فرصًا لشركاء الشركة للتوسع والنمو من خلال استثمارات متخصصة.

وعلق الأستاذ فهد النحيط على نجاح المنتدى بأن مشاركة الشركة تعكس التزامها بقيادة الفعاليات التي تعود بالنفع على صناعة الحلال عالميًا، وأن الشراكات الموقعة تؤسس لتعاون طويل الأمد مع الخبراء في الصناعة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.28 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.98 وصل إلى الأدنى عند 14.88 والأعلى عند 15.52، وحجم التداول 2,328,530، وقيمة التداول 35,392,449.00، بعدد صفقات 2,913، والقيمة السوقية 1,931.22.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!