شركة قمة السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة بترو رابغ لإنشاء مصنع

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم بترو رابغ

اعلنت شركة قمة السعودية للتجارة، أن مصنع قمة السعودية لإنتاج حبيبات البلاستيك، أحد مصانع الشركة، وقع مذكرة تفاهم مع شركة بترور ابغ للبتروكيماويات، لإنشاء مصنع بإجمالي قيمة إنشائية قرابة 100 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة انه سيتم بناء المصنع على مساحة 34000 متر مربع لمدة 30 عامًا بطاقة سنوية تبلغ 50000 طن من مركبات البوليمرات والمطاط والشموع الصناعية دخل مجمع رابغ لتقنيات البلاستيك، شريطة توفير امداد مواد سكراب البوليمر والشموع المطاطية والصناعية لشركة بترورابغ على مرحلتين، حيث تبلغ قيمة المرحلة الأولى حوالي 60 مليون ريال سعودي والمرحلة الثانية بقيمة 40 مليون ريال سعودي، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن مدة مذكرة التفاهم هي 12 شهرًا من تاريخ توقيعها، مبينة عدم وجود أطراف ذات صلة.

وقالت الشركة إن الأثر المالي للمشروع سيتم تحديده عند الانتهاء من جميع الاتفاقيات المتعلقة بمذكرة التفاهم.

شركة تكافل الراجحي توقع عقد مع شركة بترو رابغ لتقديم خدمات التأمين الصحي

اعلنت شركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي) عن توقيع عقد مع شركة بترو رابغ للتكرير والبتروكيماويات لتقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي الشركة.

وذكرت الشركة في بيان أصدرته على موقع تداول السعودية، ان مدة العقد سنة واحدة في التقويم الميلادي، مشيرة إلى أن قيمتها تتجاوز 5 بالمئة من إجمالي القسط التأميني السنوي للعام المالي 2021.

وتتوقع الشركة أن يكون لذلك تأثير مالي إيجابي على أدائها المالي في عام 2023، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات صلة في الاتفاقية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 11.04 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 11.18 وصل إلى الأدنى عند 11.02 والأعلى عند 11.18، وحجم التداول 4,841,265، وقيمة التداول 53,660,200.00، بعدد صفقات 4,396، والقيمة السوقية 18,447.84.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي